أوروبا

يوم 1: بعد درب Volturi. فولتيرا ومونتبولسيانو

أنا امرأة المدينة. وقد تجلى ذلك عندما سمعت لي صوت الضفادع وسط التوسكان بسلام في الليل وغناء الطيور في الصباح. لا أعرف ما إذا كان السبب هو أنني كنت "مفرطة" ، أو بسبب فحم الكوك الذي شربته في المطار أو لأنني فاتني سريري ، لكن الحقيقة أنني في السادسة والنصف صباحًا كنت مستيقظًا بالفعل ، وفي الساعة السابعة قررت الذهاب للاستحمام والاستيقاظ كلارا الفقيرة (كان أزوكي مستيقظا لفترة من الوقت أيضا).

وضعنا قمصاننا العبقري غريب الأطوار ، التي رسمها أزوكي لهذه المناسبة مع شعار "أنا أحب الأولاد الذين يتألقون" (أحب الأولاد الذين يتألقون) وذهبنا لتناول الإفطار. في الساعة 8.30 صباحًا ، بدأ تقديم الإفطار على الشرفة. كنت قد ذهبت بالفعل إلى المنازل الريفية ، ولكن الحقيقة هي أن الإفطار فاجأنا (الخبز ، السجق ، كرواسون المعجنات ، العصير ، إلخ). خاصة الكيك الطازج (حتى كان دافئًا) من التفاح والخوخ. من لذيذ!

منظر بركاني.

مع قهوة في الجسم ذهبنا للبحث عن سيارتنا ، وضعنا الإحداثيات في Tomtom وتوجهنا إلى وجهتنا الأولى: Volterra. من مكان المبيت والإفطار إلى فولتيرا ، هناك 58 كم ، مما يجعل الطرق السريعة ليست تستغرق ساعة للقيام بالرحلة. عندما اقتربنا من فولتيرا ، كانت المناظر الطبيعية مزينة. المروج وحقول القمح والسرو وبيوت مانور هي مشهد.

عند وصولنا إلى فولتيرا ، أوقفنا السيارة خارج الجدار وسرنا عبر باب سان فرانسيسكو ، الذي كان فضوليًا حيث دخلت أليس ، في اتجاه ساحة دي بريوري ، المذهلة. عند الوصول إلى هناك ، أول ما فاجأنا هو أن نرى أنه لا يوجد مصدر! ما كان موجودًا هو مركز حجز السكن الذي تم تزيينه بأغلفة الكتب والأفلام. ذهبنا إلى هناك وقدموا لنا خريطة للمدينة تشير إلى المكان الذي يحدث فيه كل شيء / جزء في الكتاب.

خريطة Volterra الخاصة مع مواقع «نيو مون».

يجب القول أن السيدة ماير شاهدت صورة المربع على الإنترنت ، ولكن تم اختراع كل شيء تقريبًا ، لذا فإن المواقع المحددة ليست كذلك. كان أول شيء هو الذهاب إلى "الزقاق المظلم" ، والذي لم يكن بالضبط على يسار برج الساعة ، ولكن أبعد من ذلك بقليل. في "الزقاق المظلم" قمنا ببعض المهوسون والتقطنا بعض الصور هناك حتى وجدنا المجاري الذي ينزلون من خلاله إلى الطابق السفلي. في وقت لاحق نواصل جولة الكتاب.

بيازا دي بريوري ... أين تقع النافورة؟

الحقيقة هي أن فولتيرا هي مدينة بها الكثير من السحر والعصور القديمة ، لأنها تعود إلى الأتروريين. تقع المدينة ، مثلها مثل كل منطقة توسكانا تقريبًا ، على قمة تل وتحيط بها جدار. وهذا يعني أن على المرء أن يرتفع وينزل العديد من المنحدرات. على الرغم من أن فولتيرا كانت معروفة من قبل ، إلا أنها تتمتع الآن بشعبية كبيرة بفضل ملحمة الشفق ، وبالطبع فإنها تستفيد منها. هناك العديد من المتاجر التي تبيع الهدايا التذكارية مع دوافع للكتاب ، على الرغم من أنني يجب أن أعترف أنني كنت أتوقع أكثر من ذلك بكثير.

"زقاق الظلام" المجاري التي للأسف تم رسمها جميع.

التقينا في الساحة بمشجع عائلي كان يزور المدينة أيضًا وجاء من جورجيا بالولايات المتحدة. ها ها ها! وذهب وسألونا: فريق إدوارد أو فريق يعقوب؟ فريق إدوارد ، من الواضح.

فيديو: #اسريس #باسلالخياط 30 Youm Series - Episode 1. مسلسل 30 يوم - الحلقة الأولى (شهر اكتوبر 2020).