أمريكا

مدينة نيويورك هناك أذهب!

أو بالأحرى جولة نيويورك الثانية. هذه هي زيارتي الثانية لمدينة ناطحات السحاب أو ما يسمى "المدينة التي لا تنام". يا لها من مغالطة. بعد أن كنت في طوكيو ، لا تستحق نيويورك هذا الاسم. الجولة الثانية لأنه في أول مدينة ضربني من قبل K.O. رغم أنه من الصحيح أيضًا أنني لم أخطط لأي شيء في زيارتي الأولى. شيء غريب جدًا بالنسبة لي ، لكن الأسبوع الذي قضيته هناك كانت المرحلة الثانية من رحلة مدتها 24 يومًا في كندا. ذهبت ثلاثة أسابيع لدراسة اللغة الإنجليزية في تورنتو وأخيراً أردت وضع الجليد على الكعكة أثناء زيارة التفاحة الكبيرة. أيضًا ، كدليل ، حصلت على مكان إقامة رائع في مانهاتن. النوم هناك غالي وعادة ما تكون الغرف رث للغاية. لذلك إذا كنت تريد توفير المال ، فمن الأفضل أن تقيم في بروكلين أو كوينز. قررنا البقاء في نفس المكان الذي أقام فيه شريكي في زيارته الأولى للمدينة: YMCA (نعم ، كأغنية Village People) في Greenpoint في بروكلين. يشبه YMCA نوعًا من المراكز الثقافية في الحي التي تحتوي على حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ودروس بالإضافة إلى خدمة إقامة رخيصة جدًا. أخبرني أن الغرف كانت بسيطة ولكنها كانت جيدة ، وكان السعر لا يهزم (غرفة مزدوجة 50 دولارًا / ليلة) لذلك لم نتردد وحجزنا.

صور سنترال بارك الأسبوع الماضي. © دامون وينتر / نيويورك تايمز

في الأسابيع التي سبقت الرحلة قرأت التعليقات السيئة للغاية على موقع Tripadvisor ، من المسافرين الذين زعموا أن الفندق كان مليئًا بالصراصير والبق. شككت قليلاً في تغيير الأماكن أم لا ، لكن في النهاية اعتقدنا أنه ربما كان الناس مبالغين بعض الشيء وقرروا المضي قدمًا.

وصلنا إلى لودج في الليل وتعبنا من سحب حقائبنا. كان النزل قيد الإنشاء لأنهم كانوا يقومون بتجديده وكان الانطباع الأول هو أننا دخلنا في أحد الأحياء الفقيرة. على أي حال ، أنا أقدّر الأمر ، لأنه بعد النوم في "فندق الموت" في باريس (هذه القصة سأخبرها بيوم آخر) اعتقدت أن الأمر لن يكون كثيرًا. كانت الغرفة متهالكة بعض الشيء لكنها لم تبدو مثيرة للاشمئزاز للغاية. سيكون الأمر مثل الحادية عشرة ليلًا ، لذلك دخلنا في السرير وأطفأنا الضوء. في تلك اللحظة رأيت ظلًا يركض على وسادتي وردة مثل الربيع.

- ربما يكون جنون العظمة لدي ، لكنني أقسمت أنه كان هناك خطأ يركض عبر السرير!

فتحنا الأنوار وبدأنا في البحث بين السجادة القذرة. ومن دواعي ارتياحي الصغير أننا وجدنا الصرصور الذي مر عبر السفينة بسرعة ، أو من يدري ، كما لو كانت كرة لولبية بالفعل وخرجت الأرجل حتى أحبك بعد دخولنا السرير.

صور سنترال بارك الأسبوع الماضي. © دامون وينتر / نيويورك تايمز

ثم رأيته واضحًا ، لم يكن هناك صرصور واحد ، بل صواريخ متعددة. وغني عن القول أنني رفضت رفضًا قاطعًا العودة إلى ذلك السرير وبعد قليل من الحديث ذهبنا لتقديم شكوى إلى الاستقبال. لقد استقبلنا موظف الاستقبال في النوبة الليلية قبل الأولمبية وقبل الذهاب إلى الشارع لإيجاد متجر للبقالة على مدار 24 ساعة لشراء المبيدات الحشرية. عند الوصول إلى الغرفة ، قابلنا بعض الأشخاص من مدريد الذين ذهبوا لدراسة اللغة الإنجليزية لمدة شهر في نيويورك وشرحوا لنا أنهم كانوا على هذا النحو منذ اليوم الثاني وأنه في كل مرة يزداد الأمر سوءًا. أنهم قد اشتكوا مرات لا تحصى ولكن هذه الحالتين.

عند باب الغرفة ، كان هناك صرصور يرحب بنا وبعد أن قتلها مع زاباتازو دخلنا الغرفة مسلحة بمبيد الحشرات. بعد رشها بأكثر من نصف قارب ، أدركنا أنه ما لم نرغب في التسمم ، فلن نتمكن من قضاء الليل هناك.

فيديو: مدينة نيويورك وولاية نيويورك (شهر اكتوبر 2020).