آسيا

كومانو كودو وكوياسان في ثلاثة أيام

في رحلة إلى اليابان ما فعلناه في صيف 2018 أردنا زيارة منطقة كومانو و Koyasan ولكن دون أن يذهب كل كومانو كودو درب كامل. أردنا أن نفعل نسخة بسيطة من كومانو كودو (انظر الخريطة أدناه) ، والذي يتكون من زيارة وجمع طوابع كومانو ناشي تايشا في ناشي ، و كومانو حياتاما تايشا في شنجو ويتجول تقريبا 8 كيلومترات بين Hoshinmon-Oji وضريح Kumano Hongu Taisha. نعم في حياتك رحلة إلى اليابان لديك القليل من الوقت لاستكشاف هذه المنطقة من منطقة واكاياما ، في هذا المنشور نوضح لك كيفية تنظيم الزيارة إلى منطقة كومانو كودو في ثلاثة أيام.

اليوم الأول: زيارة ل كومانو ناشي تايشا و كومانو حياتاما تايشا (ليلة في Kawayu onsen)
اليوم الثاني: كومانو كودو: من Hoshinmon-أوجي إلى كومانو هونجو تايشا (ليلة في واتراس أونسين)
اليوم 3: زيارة كوياسان (ليلة في المعبد البوذي العظيم Koyasan)

ال اليوم الاول كان خط سير الرحلة هو الأكثر تعقيدًا للتنظيم ، حيث بدأنا من كيوتو (اليوم السابق قد انتهينا من شيمانامي كايدو) وكان عليه السفر مسافة كبيرة بالقطار. بالإضافة إلى ذلك ، النقل في منطقة كومانو كودو إنه نادر الحدوث وعليك أن تخطط للطريق بشكل جيد حتى لا تظل معلقًا. في هذا المنشور ، سأشرح بالتفصيل جميع القطارات والحافلات التي نتخذها.

06: 06h قطار محلي من كيوتو إلى شين أوساكا (الوصول في الساعة 07: 09)

لهذه الرحلة اشترينا خمسة أيام كانساي ممر واسع (70/9000 ين) ، وهو أمر مهم للغاية إذا كنت تسافر عبر المنطقة كانساي، ولكن لا يشمل القطار السريع من كيوتو إلى شين أوساكا. يجب أن يتم هذا الطريق بالقطار المحلي.

07:30 صباحًا قطار شين أوساكا إلى كي كاتسورا (الوصول في الساعة 11: 33)

كما هو الحال مع كانساي ممر واسع لا يتم تضمين حجز المقعد ، بمجرد وصولنا إلى محطة Shin-Osaka نضع أنفسنا في قائمة انتظار المدخل عربات مقعد غير محفوظة. يعتبر القطار 7:30 صباحًا أول قطار يغادر في اتجاه Shingu ويستغرق 240 دقيقة للوصول إلى محطة KiiKatsuura.

12:00 حافلة إلى Nachisan (الوصول في 12: 35h)

فقط أمام محطة قطار Kii-Katsuura هي محطة الحافلات التي تؤدي إلى كومانو ناشي تايشا. اشترينا تذكرة الذهاب باتجاه واحد مقابل 620 يناً (i / v 1000)). في كيى-Katsuura كنا على بعد 30 دقيقة فقط ، لذلك لم نتمكن من الاستمتاع بهذه المدينة المعروفة بسوق الينابيع الساخنة والتونة. عندما وصلنا إلى Kii-Katsuura ، كان هناك حوض كبير من الماء يتساقط ، لذلك قبل أن نستقل الحافلة ، combini (متجر 24 ساعة) لشراء معطف واق من المطر ، وبالمناسبة ، القهوة مع الحليب.

زيارة إلى كومانو ناشي تايشا (من 12: 35 إلى 14: 50)

في الساعة 12:30 ، وصلنا إلى الواحد وفقًا لرأيي إنه أجمل معبد Kumano Sanzan: كومانو ناشي تايشا. ننزلق في آخر محطة للحافلات ونصعد الدرج حتى نصل إلى الحرم. يعود التبجيل في Kumano Nachi Taisha إلى بداية تاريخ اليابان ، حيث يتم تبجيل الشلال في هذا المكان ناشي لا تقيوهو أكبر شلال في اليابان. Kumano Nachi Taisha هو مثال رائع على الخليط بين الشينتو والبوذية مثل الباجودا المكونة من ثلاثة طوابق (البوذية) مع الشلال المقدس (شنتو) في الخلفية: البطاقة البريدية النموذجية لـ Kumano Nachi Taisha.

نزور مرفقات مختلفة من الحرم حتى نجد ختم مما يدل على أننا قمنا بالزيارة. مثل العديد من المواقع المهمة في اليابان (Kiyomizudera في Kyoto و Tosho-gu في Nikko) ، في ذلك الوقت كانت المحميات مغطاة بالسقالات لتبدو مدهشة في مواجهة الألعاب الأولمبية. بعد وضع ختم كومانو ناشي تايشا على موقعنا كتيب الحجاج، اتجهنا نحو معبد من ثلاثة طوابق.

كما قلت ، صورة لل باغودا معبد بوذي مع شلال في الخلفية هو الأكثر نموذجية من كومانو كودو. يمكن زيارة الباغودا المكونة من ثلاثة طوابق بدفع 300 ين. من قاعدة المعبد ، ينزل الدرج إلى الشلال. ال ناشي لا تقي إنه أطول شلال في اليابان ارتفاع 133 متر وفي الحرم يتم تبجيل آلهة الشلال.

في نهاية الدرج الحجري هناك ملاذ ومن هناك يمكننا الوصول إلى نقطة مراقبة لرؤية الشلال عن كثب عن 300 ين. هناك أيضا صغيرة مصدر منها إذا كنت تشرب (وتدفع 100 ين) فإنك تطيل العمر ، أو هكذا أخبرني زائر.

بعد الزيارة ذهبنا إلى محطة الحافلات Nachinotaki-mae. يوجد في هذه المنطقة العديد من المطاعم حيث يمكنك تناول الطعام والمتاجر التي تبيع فيها الهدايا التذكارية ، ولكن بسبب جداول الحافلات لم يكن لدينا وقت لتناول الطعام.

14: 51 ساعة حافلة من Nachi Taisha إلى Nachi Eki (الوصول 15: 07h)

الساعة 2:51 مساءً حافلة من شأنه أن يتركنا في محطة قطار ناشي في الساعة 15: 07 كلفنا هذا الباص 480 يناً. في محطة ناشي ، كان علينا الانتظار نصف ساعة حتى مر القطار. محطة Nachi صغيرة جدًا ولها تردد قطار أقل من محطة Kii-Katsuura. أيضا في هذه المحطة هناك عدد قليل جدا من الخدمات وانتهينا الأمر بتناول الوجبات الخفيفة التي اشتريناها في combini من كي كاتسورا. أترك الرابط لرؤية كل شيء جداول من الحافلة من Nachi Taisha إلى Nachi Eki.

15: 37 ساعة القطار من Nachi-eki إلى Shingu (وصول 15: 56h)

في الساعة 3:37 مساءً ، وصل القطار المحلي في الوقت المحدد شينغو. كان قطار صغير جدا مع فقط اثنين من العربات. خذ القطار لأنه مدرج في كانساي ممر واسع ولذا فقد أنقذنا بعض الين. في الساعة 3:56 بعد الظهر وصلنا إلى محطة Shingu.

زيارة كومانو حياتاما تايشا (من 4 مساءً إلى 5 مساءً)

من هناك نسارع إلى كومانو حياتاما تايشاوهو حوالي 15 دقيقة سيرا على الأقدام من المحطة وأغلقت الساعة الخامسة بعد الظهر. لم نكن نريد المخاطرة بعدم التمكن من وضع الختم الثاني لكومانو سانزان. لحسن الحظ ، تمكنا من وضع الختم وزيارة الحرم لفترة من الوقت. على الرغم من أن الحقيقة هي أننا لم نفكر كثيراً لأنه قبل أن نستقل الحافلة الأخيرة من اليوم ، أردنا الجلوس لتناول الغداء / العشاء في ظروف. أمام المحطة هو مطعم كاتسودا، مطعم السوشي ، لكنهم تناولوا أيضًا أطباق المعكرونة سوبا وانها جيدة جدا

18: 15h حافلة من Shingu إلى Kawayu Onsen (وصول 19: 16h)

في الساعة السادسة والنصف تغادر الحافلة الأخيرة كاوايو أونسين. تستغرق الحافلة ساعة (تصل الساعة 7:16 مساءً) وتكلفنا 1540 يناً. وصلنا إلى Kawayu Onsen عندما كان الليل كاملاً ، لذلك توجهنا إلى الفندق حيث كنا سنقضي تلك الليلة.

بين عشية وضحاها في كاوايو أونسين

بقينا تلك الليلة في منطقة Kawayu لأنه كان أرخص من في إن Hongu. لم يكن لدينا آمال كبيرة بالنسبة له أونسين مينشوكو أومورايا رقم 2 لكننا اندهشنا في الفندق. كان لدينا غرفة مألوفة (لمدة خمسة أشخاص) وكان أكبر كان لدينا في الرحلة بأكملها. كان رائعا منطقة مشتركة مع حصير حيث رتب ثلاثة أسرة فوتون ومنطقة بها سريرين. كلفتنا الغرفة بدون الإفطار 23250 يناً (4،650 يناً / فردًا) ، وندمنا على عدم حجز العشاء أو الإفطار لأنه بدا مذهلاً.

على الرغم من أننا وصلنا في الليل ، لم نكن نريد تفويت الزيارة كاوايو أونسين. في اليابانية ، Kawayu يعني "نهر الماء الساخن". ماء هذا النهر بارد ، ولكن بجانبه يوجد الينابيع الساخنة وبعض حمامات السباحة حيث يستحم. في الفندق ، أقرضونا بعضًا المصابيح الكهربائية لتضيء الطريق إلى النهر. ذهبنا في الماء لفترة من الوقت ، لكنه كان يغلي ، وفي منتصف أغسطس ، بدا وكأنه قليل ، لذلك لم نقم بالقليل. في منطقة Kawayu ، يجب أن تلبس بدلة سباحة ، لأنها تقع في منتصف الشارع.

8: 26 ساعة حافلة من Kawayu Onsen إلى Hosshimon-Oji

في الساعة 8:26 تغادر الحافلة في Kawayu Onsen Hosshimon-أوجي. يجب أن تكون مقدمًا في محطة الحافلات لأنه إذا فاتتك الرحلة ، فستحدث المحطة التالية في الساعة 1:43 مساءً. لذلك ، قبل 15 دقيقة كنا بالفعل حراسة. وصلت الحافلة في الوقت المحدد وكانت مليئة بالحجاج الذين كانوا يسافرون في هذه المرحلة من كومانو كودو. وصلنا إلى Hosshimon-أوجي في الساعة 8:50 مساءً ، كلفتنا الرحلة 510 يناً. توقف لحظة في نوع من منطقة الخدمة في وسط الجبال وكان هناك حمام وآلة المشروبات. عليك أن تمشي بضعة أمتار حتى تصل إلى طريق وأمامنا سنرى توري من الحجر حيث هو Hosshimon-Oji. في الرابط في نهاية هذه الجملة يمكنك التحقق من مواعيد الحافلات إلى Hoshimon-Oji.

Hosshimon-أوجي انها واحدة من المواقع الهامة لل طريق الحج كومانو كودو، لأنه هو الوصول الخارجي إلى العلبة الإلهية لل كومانو هونجو تايشا. ال أوجي كانوا ملاذات على طول طريق الحج التي كانت توفر مكانًا للصلاة والراحة. تاريخيا ، على درب كانت هناك هذه المعالم الروحية ذات أهمية حيوية في البوذية الزهدية. على سبيل المثال Hosshin يعني "الصحوة الروحية" وباب "الاثنين". كان عبور هذا الباب أ طقوس التحول والبدء حتى الموت والبعث في جنة الأرض الصافية.

لقد قمنا بزيارة إلى الحرم وتبعنا الطريق لأسفل ، حيث يقع على بعد بضعة أمتار المقصورة الختم الأول. إذا تم المسار من Takijiri، الطريق لا يوجد لديه خسارة ، ولكن من محطة الحافلات يجب أن تشاهد وتذهب إلى الحرم Hosshimon-أوجي والسير مرة أخرى إلى محطة الحافلات مرة أخرى في اتجاه ميزونومي- أوجي (1.5 كم). بين بعض الأشياء وغيرها ، نبدأ الدرب الساعة 9:30 صباحًا.

هذا تمتد من كومانو كودو يمر عبر المناطق الريفية في اليابان ويمر عبر المدن الصغيرة. في الطريق نجد بعض المحطات مع الهدايا التذكارية ، وإذا كنت تحب شيئًا ما ، فأنت ببساطة تترك أموال السعر الذي يميز الصندوق وعليك أن تأخذه. كنا محظوظين للغاية ، حيث كان ذلك اليوم مشمسًا ويمكننا الاستمتاع بالطريق على الرغم من الحرارة المرتفعة. مع هطول الأمطار التي سقطت علينا في اليوم السابق ، كان من المفترض أن يسافر تلك 8 كم.

في الساعة 10 صباحًا وصلنا إلى النقطة 65 أين هو كشك مع الطابع التالي ، من Mizunomi-أوجي، المعروف باسم الحرم مع نبع من الماء. عند هذه النقطة ، أقام السيد الإقطاعي في منطقة كيشو نصبًا حجريًا في عام 1723. بجانب هذا هناك بعض التماثيل الحجرية الصغيرة تسمى جيزو. جيزو إنه بوديساتفا ، كيان يقرر بتراحم عدم دخول السكينة لإنقاذ الآخرين. ومن واحدة من أكثر الآلهة شعبية في اليابان. Jizo هو أيضا المنقذ وحامي الأطفال و مسافرين، لكن القوم الشعبي يعطيهم المزيد من الممتلكات. بجانب النافورة يوجد عدد من تماثيل Jizo. تصدع واحد منهم إلى النصف ويقال إنه إذا وضعت عملة معدنية وأدت الصلاة جيزو سوف يحررك من آلام الظهر.

ما يلي Sellito قبل وقت قصير من الوصول إلى نقطة 69 (1.9km) في Fushiogami-أوجي اين وصلنا الساعة 10: 45 من وجهة النظر في هذه المرحلة يمكنك أن ترى كومانو هونجو تايشا. عند نقطة واحدة ، ركع الحجاج وصلوا ، وهو ما يعنيه "Fushiogami". بالإضافة إلى ذلك ، هناك قصة تحكي ذلك منذ 1000 عام الشاعر الشهير من الوقت كنت بجولة في كومانو كودو وعندما وصل إلى Fushiogami-Oji ، جاءت دورته. التطهير مهم جداً في دين الشنتو والدم يعتبر نجسًا ، لذا لا يُسمح للنساء اللائي لديهن هذه الفترة بالصلاة. كان هذا الاشمئزاز الشديد أنه تألف القصيدة التالية:

تحت السماء الملبدة بالغيوم ، جسدي / يحجبني الغيوم / يحزنني أن شهرتي / عائقي قد بدأ.

في تلك الليلة ، أجاب إله كومانو:

كيف يمكن أن يكون الإله الذي يمزج / مع الغبار / يعاني بسبب انسدادك الشهري؟

مع ذلك جاء ليقول أنه حتى الآلهة تعاني من الشوائب ، لذلك كومانو لا تستثني أحدا من الصلاة هناك. مقارنةً بالأماكن المقدسة الأخرى في اليابان حيث تم حظر دخول النساء إليها ، نرحب بالجميع كومانو بغض النظر عن الدين أو الطبقة الاجتماعية أو الجنس. نطاق وقبول قضايا أساسية في الايمان ل كومانو.

من تلك النقطة كان ما يزيد قليلا عن ثلاثة كيلومترات إلى كومانو هونجو تايشا واستمر الطريق بين الأشجار والمدن الصغيرة. في الساعة الحادية عشر ، بدأت الحرارة اليابانية تظهر. في أغسطس ، يكون الجو حارًا ورطبًا للغاية ، وعند القيام بأنشطة بدنية ، يظهر أكثر من ذلك.

في الساعة 12: 10 وصلنا إلى النقطة 75 حيث هو Haraido-أوجيالأخير أوجي قبل الوصول إلى كومانو هونجو تايشا. أحد الأهداف الرئيسية للحج في كومانو إنها تطهير الجسم وروح الشوائب في هذه الحياة ومن تلك الشوائب السابقة.