أوروبا

خط سير الرحلة 10 أيام بالسيارة في صقلية

اليوم الأول: باليرمو وكنيسة الحنكي
اليوم الثاني: باليرمو ومونريالي
اليوم 3: سيجيستا وإريس
اليوم الرابع: موزيا ، Selinunte و Scala dei Turchi
اليوم الخامس: أجريجينتو وإينا وكالاسكابيتا
اليوم السادس: سيراكيوز ونوتو
اليوم السابع: سيراكيوز
اليوم الثامن: تاورمينا
اليوم التاسع: إتنا بركان ومحيطه
اليوم العاشر: سيفالو وباليرمو
اليوم 11: أعود إلى المنزل مبكرا

قضينا بضعة أيام أخرى لزيارة تراباني ومنطقة إينا (كالتاجيروني وراجوسا وما إلى ذلك) وجزر إيوليان (فولكانو وسترومبولي) ، على الرغم من أننا رأينا بهدوء أهم الأماكن في صقلية.

طائرة
في الوقت الراهن، شركة فيولينغ لديها رحلة مباشرة من برشلونة إلى باليرمو ومن جيرونا رايان اير لديها رحلات إلى تراباني. لقد طارنا في أبريل 2011 من مطار ريوس إلى باليرمو مع ريان اير ، ولكن الآن لم تعد هذه الرحلة تعمل. كانت نيتنا الأولى زيارة باليرمو فقط من الجمعة العظيمة إلى عيد الفصح الاثنين ، وقررنا هذه المدينة لأنها كانت واحدة من أرخص الرحلات التي وجدناها لتلك التواريخ (115 يورو للشخص الواحد). في النهاية ، ولأسباب غير ذات صلة بالشرح هنا ، قررنا قضاء أسبوع كامل وتغيير الرحلة الخارجية التي تدفع 25 يورو إضافية لكل تذكرة.

للذهاب من مطار باليرمو إلى وسط المدينة ، يمكنك الذهاب بالحافلة أو القطار. كلاهما يكلف 5.80 يورو. يغادر القطار كل ساعة ويستغرق الوصول إلى المحطة المركزية 60 دقيقة. لسوء الحظ ، كان قيد الإنشاء وتركنا في محطة Notabartolo. من هناك كان علينا البحث عن الحافلة المكوكية التي تركتنا في المحطة المركزية. تغادر الحافلة التي تنطلق من المطار إلى المركز كل 30 دقيقة وتغادر أيضًا في المحطة المركزية ، ولكن كونها أكثر الوسائل شعبية هناك خطوط طويلة يجب أن تنتظرها وأنت بحاجة إلى الانتظار لفترة جيدة للحصول على مكان في واحدة.

تأجير السيارات في صقلية

أكثر الطرق العملية للتجول في صقلية هي استئجار سيارة ، حيث لا يصل القطار إلى بعض المناطق الداخلية. في الصيف أو عيد الفصح أوصي بذلك استئجار السيارة في وقت مبكر لأنهم يبيعون في مطار باليرمو (على الرغم من أنه لا يصدق). كانت نيتنا الأولى هي استئجار السيارة بمجرد وصولي إلى المطار ، لكنني تركتها في اللحظة الأخيرة ، وعندما أردت الحجز لم تكن هناك سيارات متاحة. على الرغم من ذلك ، كان محظوظًا ، لأن زيارة باليرمو مع سيارة مستأجرة مجنونة إذا لم تكن عطلة ، حيث لا يوجد مكان للوقوف وحركة المرور فوضوية بعض الشيء. أخيرًا ، قمنا بزيارة باليرمو لمدة يومين بالمواصلات العامة وفي اليوم الثالث التقطنا السيارة بالقرب من الميناء. استأجرنا السيارة مع أفيس. كلفنا ثمانية أيام من الإيجار 230 يورو. اخترنا أرخص سيارة وانتهينا الأمر بإعطاء فيات 500 جميلة للغاية للقيام بجولة في صقلية بأناقة. كمعلومات ، في أبريل 2011 لتر البنزين (يشعر بيومبو) كان يستحق 1.60 €.

بالمناسبة ، إذا قمت بإعادة السيارة في المطار ، فمن الأفضل أن تملأ المستودع في مدينة باليرمو ، لأنه بمجرد دخولك الطريق السريع الذي يذهب إلى المطار لا توجد محطة وقود على طول الطريق (ملاحظة: محطات الوقود تفتح في الساعة 7 في الصباح). ملأنا المستودع في ساحة الاستقلال ووصلنا إلى المطار بالعلامة الكاملة. من الوسط إلى المطار بالسيارة ، يستغرق الأمر 40 دقيقة إذا لم يكن هناك أي حركة مرور ، وفي ساعة الذروة من الأفضل المغادرة في الوقت المناسب.

حول القيادة في صقلية ، لاحظت عادة أن الناس يقودون بشكل جيد. سمعت أنهم انتحاريون ، لكن الأمر كان مثل القيادة عبر إسبانيا. لقد قطعنا الجزيرة بأكملها والطرق السريعة في حالة جيدة وكلها مجانية تقريبًا. نحن ندفع فقط في الطريق من Riposto إلى Catania (0.70 يورو) ومن Cefalù إلى Palermo (0.90 يورو).

الإقامة في صقلية

لأول مرة في رحلة لا أستطيع أن أوصي أماكن الإقامة التي مكثت فيها. ذهبنا إلى صقلية فقط مع حجز أول ليلتين وخلال الأسبوع المقدس كان قرارا سيئا. لقد كافحنا لإيجاد سكن بين عشية وضحاها وانتهى بنا الأمر إلى التوقف عن زيارة المناطق الداخلية. إذا ذهبت إلى صقلية ، فإنني أوصي بأن تنظر إلى السكن في المنازل الريفية مع مرور الوقت. الجزيرة بأكملها مليئة بهذا النوع من الإقامة وتجعل تجربتك فريدة من نوعها.

باليرمو. B&B ZC. يقع هذا المبيت والإفطار في ملكية ملكية على بعد خمس دقائق من المحطة المركزية. إنه ذو موقع جيد للغاية وتضم الغرفة حمامها الخاص ووجبة الإفطار مقابل 50 يورو في الليلة.

فيديو: Kommt es zum Krieg gegen den Iran? Christoph R. Hörstel im Interview (سبتمبر 2020).