آسيا

رحلة إلى Tsumago ، Magome وطريق Nakasendo

كنا في تاكاياما ورن جرس الإنذار قريبًا ، كالمعتاد في هذه الإجازة ، ولكن في هذه المرحلة بدأ الناهضون الأوائل يزنون. كان لا يزال الجميع ينامون في المعبد وكان الجو باردًا للغاية خارج الفوتون. ركضنا تركنا الفوتون ، ولبسنا وذهبنا إلى محطة القطار للذهاب إلى تسوماجو. كان هناك الكثير من الضباب وفي ذلك الوقت كان الكثير من الطلاب يذهبون إلى المعهد. في الطريق إلى المحطة ، نتوقف عند الكافيتريا لتناول القهوة مع الحليب وبعض الخبز المحمص. حجم الخبز في اليابان أكبر بكثير من هنا ، هناك عدة أحجام ولكن الحجم الذي أكلته كان سمينًا بثلاث شرائح من الخبز الإسباني

مع توست ياباني يمكنك تناول نصف علبة من الخبز الإسباني.

الذهاب من تاكاياما إلى تسوماجو غير مستحسن. بشكل أساسي لأنه على الرغم من أنه يبدو أنهما قريبان من بعضهما البعض ، إلا أنه يتعين عليك عبور الجبال. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق للذهاب ، يمكنك تداخل العديد من القطارات الداخلية أو ركوب القطار السريع إلى Nagoya وهناك قطار سريع إلى Nakatsugawa. كما أردنا أن نصنع الطريق من تسوماجو إلى ماجوم ، في ناكاتسوجاوا أخذنا القطار إلى ناجيسو ، لأنه في ذلك اليوم لم يكن هناك قطار مباشر.

بمجرد وصولنا إلى Nagiso ، أخذنا الحافلة التي تنقلك إلى Tsumago (500 ¥). ووصلنا الساعة الواحدة بعد الظهر ، بعد خمس ساعات من مغادرة تاكاياما. تسوماجو هي إحدى قرى بوستا التي كان لها طريق ناكاسيندو (الطريق السابق الذي ربط طوكيو وكيوتو عبر الجبال). نعمة هذا الطريق هي أنه بقي كما هو الحال في الحقبة الإقطاعية ، مع الطريق المحفوظ جيدًا والمنازل ذات المظهر القديم الموجودة بجوار الطريق. حتى أسلاك الضوء ذهبت تحت الأرض حتى لا تفقد السحر.

tsumago... وله حصان القش الشهير

أول شيء فعلناه هو تناول الطعام في مطعم soba (noodle) في منتصف الشارع. أكلنا بعض السوبا الساخنة على طاولة على حصير ، ولكي نكون مكانًا سياحيًا ، لم يكن مكلفًا (1000)). في الساعة 2 بعد الظهر ذهبنا لبدء الطريق. كانت مليئة بالسياح اليابانيين الذين وصلوا بالحافلة إلى المدينة.

كانت المدينة مليئة بمتاجر الهدايا التذكارية ويمكن زيارة بعض المنازل. ولما كان الوقت متأخرًا ، بدأنا المسيرة ونظرنا بسرعة إلى المنازل دون توقف الكثير عنها. في نهاية المدينة ، كان هناك مكتب للمعلومات السياحية وكان فارغًا ، لكنني رأيت علامة تشير إلى أن الأجراس المستأجرة تبلغ 1500 to لتخويف الدببة الموجودة في المنطقة (!).

أقنعة متجر هدايا تسوماجو

عندما غادرنا المدينة ، قابلت شابًا فرنسيًا سألني عن مكان مكتب السياحة. كنت محملة بحقيبة ظهر وخيمة وسألني كم من الوقت استغرقت الطريق. أخبرني ما بين ساعتين وثلاث ساعات ، لكنه كان قد انحدر وكان يستمتع كثيرًا. عندما سألته عما إذا كان قد صادف دبًا ، أخبرني لا ، لكنه كان ينام ليلًا في خيمته وأنه سمع أصواتًا من الحيوانات البرية وأنه لم يغادر ليرى ما كان ...

عندما كنا نغادر تسوماجو ، رأيت سيدة مسنة بجوار شجرة كاكيس وأخبرتني أنها كانت المنتج التقليدي للمنطقة وأنني التقطت صورة. قبل هذا الإصرار أدليت به واستمرت المسيرة.

Kakis هي ثمرة نموذجية في المنطقة.

يتم الحفاظ على الطريق جيدًا ، ولكن هناك بعض الأقسام التي يتقاطع فيها مع الطريق التي لم يتم الإشارة إليها جيدًا ولا تعرف من أين ستستمر. ومع ذلك ، فإن الشخص الذي تتوقف عن النظر إليه على الفور ستجد الطريق.

بينما كنا نترك Tsumago وراءنا ، كنا نعبر الكثير من الأشخاص الذين كانوا ينهون الطريق بالفعل. كان من الرائع جدًا أن أحيي الجميع عندما عبرتها (Konnichiwa! / Hello!) ، ولكن بعد ذلك أدركت أن الجميع قادمون ولا أحد كان يترك Tsumago بعيدًا عنا. نشعر بالقلق من أننا كنا على الطريق ليلا ، بدأنا في المشي بشكل أسرع. عندما كان لدينا كيلومترين (الطريق له ثمانية) التقينا مع اثنين من الأميركيين وسألناهم كيف حملوه وما إذا كان الطريق صعبًا. قيل لنا أنه من وجهة نظرنا كانوا على بعد 6 كيلومترات من الصعود و 2 من أصل النسب ، بحيث كان الطريق سيكون أكثر صعوبة مما اعتقدت.

في بداية الطريق نعبر هذا النهر.

في منتصف الطريق ، وجدنا شلالًا رائعًا حيث توقفنا عن الراحة لمدة خمس دقائق. مسار Nakasendo جميل ومليء بالأشجار الشاهقة ، وحيث لم يكن هناك أحد على الطريق ، (بما أننا ذاهبون بمفردنا) كان هناك هدوء وهدوء لا يصدق.

يجب أن أعترف بأننا سعداء للغاية ، لأننا بدأنا المشي دون حمل الماء أو مصباح يدوي أو na de na. مع ما اعتقدت أنه إذا حدث شيء لنا فسوف نرمى (!). لحسن الحظ في حقيبة الظهر ، حملت حقيبة بها نقانق وأجبان اشتريتها لصديقي مو. على الأقل كان علينا أن نأكلها أو نرميها على الدببة!

فيديو: Japan Old Tokaido Highway 東海道 - Have Faith And Keep On Walking! (شهر اكتوبر 2020).