آسيا

زيارة إلى مياجيما والتوجه إلى ماتسوياما

تم تقديم وجبة الإفطار في الساعة 7:30 صباحًا (الساعة) ، لذا عدنا مبكرًا وفي الساعة 8 ، انطلقنا لزيارة الجزيرة. بما أنه لم يكن هناك الكثير من الأشخاص في وقت قريب ، كان المد منخفضًا ، لكن ليس بما يكفي للسير تحت "توري". ما فاجأني برؤيته خلال النهار هو أن هيكل الباب ليس أعمدة مصقولة ، ولكن جذوع الأشجار غير منتظمة الشكل ووجدتها أكثر جمالا.

Itsukushima المزار

ذهبنا على طول الشاطئ من خلال جناح Senjokaku والمعبد المكون من خمسة طوابق حتى وصلنا إلى مدخل Itsukushima Shrine (¥ 300). يتم تعليق هذا الملاذ بأعمدة على الشاطئ ، لذلك عندما يكون المد مرتفعًا ، ينعكس في الماء. عندما دخلنا المد كان منخفضًا ، لكن يمكننا أن نرى كيف ارتفع حتى غطته بالكامل.

المشي في حديقة موميجيداني

ثم صعدنا الجبل إلى حديقة موميجيداني. الحديقة ، التي تبدو أشبه بغابة حذرة للغاية ، جميلة للغاية ولها العديد من الجداول والغزلان ترويض والجسور الحمراء. نصل إلى سفح القطار الجبلي المائل الذي يصل إلى قمة الجبل. نظرًا لأننا لم نشعر بالرغبة في الصعود أو الدفع ، فقد قررنا السير مرة أخرى على طريق آخر إلى بيت الضيافة للدفع والمغادرة. قبل ذلك ، توقفنا في أحد محلات بيع التذكارات العديدة واشترى موميجي مانجو ، وهي كعكة إسفنجية على شكل كعكة محشوة بالشوكولاتة وأنكو والجبن أو الكريمة ... وهذا كب كيك مياجيما التقليدي. الحقيقة هي أن الكريم كان جيدًا جدًا. في بعض المتاجر ، يمكنك رؤية كيف تصنعها الآلة.

مياجيما الحلو التقليدي ، موميجي مانجو.

أخذنا العبارة ثم القطار إلى هيروشيما ، وهناك الترام باتجاه الميناء (يستغرق الترام n.5 حوالي 30 دقيقة و n.1 و n.3 يستغرق 45 دقيقة). لعبور البحر الداخلي والذهاب إلى جزيرة شيكوكو ، يمكنك أن تأخذ عبارة أو طائرة عملاقة تقوم بالرحلة خلال ساعة قصيرة. هناك نفاثة عملاقة تربط هيروشيما مع ماتسوياما كل ساعة وتكلف 900 6900 اتجاه واحد. كانت السفينة فارغة تقريبًا والحقيقة هي أنه بالكاد تلاحظ أي شيء ، كما أن منظر التنقل بين الجزر مثير للإعجاب. بمجرد وصولك إلى ميناء ماتسوياما ، كان عليك ركوب الحافلة التي نقلتك إلى المدينة ، حوالي 30 دقيقة. تغادر الحافلة في كل مرة تصل فيها العبارة ، لذا من الأفضل عدم إضاعة الوقت والذهاب مباشرة إلى الحافلة (أود أن أقول أن السعر إلى محطة قطار ماتسوياما كان 500 درجة مئوية).

منظر آخر لضريح إتسوكوشيما

بمجرد وصولنا إلى محطة قطار ماتسوياما ذهبنا لإيجاد فندق قريب. في المحطة ، كانت هناك خدمة بحث عن فندق ، وجدنا فيها فندقًا جيدًا مقابل 10000 although وإن لم يكن مركزًا للغاية. نظرًا لأننا لم نكن مقتنعين تمامًا ، فقد قررنا الذهاب في نزهة على الأقدام بالقرب من المحطة ، والأول الذي دخلنا فيه كان لديهم مساحة تبلغ 9،250 ينًا. كان فندق أعمال لائق ، مع غرفة صغيرة وحمام ، ولكن كل شيء نظيف جداً.

استرخاء القدمين في ربيع حار من Doge Onsen.