آسيا

زيارة إلى كيوتو

هذا اليوم مخصص لزيارة المدينة. في الصباح ، اشترينا قسيمة في الفندق لاستخدام الحافلة طوال اليوم (500 ¥ ، تبلغ تكلفة التذكرة الواحدة 220 ¥) وأخذنا الحافلة رقم 100 (التي تسمى السائح لأنها تسافر في معظم المناطق السياحية بالمدينة ، ولكنها متصلة بالإنترنت طبيعي) وذهبنا إلى كيوميزوديرا.

في نهاية الشارع ، يمكنك رؤية معبد Yasaka.

للوصول إلى هناك ، نزلنا في محطة الحافلات "كيوميزو لا ميتشي"وصعدنا في الشارع حيث في النهاية يمكنك رؤية ياساكا باغوداثم نواصل السير في الشوارع Ninenzaka و Sannenzaka حتى تصل Kyomizudera. عندما كنا في طريقنا إلى نينينزاكا ، قابلت إحدى المجموعات العديدة من طلاب المدارس الثانوية الذين أخذوا صورة ، ولم أزعجني ، وذهبت إلى الرصيف الصغير الذي كان مرويًا للتو من ثروة سيئة لدرجة أنني انزلقت وأقتل نفسي تقريبًا. لكن مهارات النينجا جعلتني لا أسقط ، وقد فوجئ الطلاب بمهاراتي لدرجة أنهم صفقوا لي وطلبوا مني التقاط بعض الصور معًا ... بعد هذه الحكاية ، واصلنا إلى Kyomizudera.

هل تراني بين الكثير من gakusei؟

ال Kyomizudera (معبد الماء النقي) مصنوع بالكامل من الخشب وهو على جرف. يقولون أيضًا أنه لم يتم استخدام مسمار واحد في الهيكل ... والحقيقة هي أنه جميل بالنسبة لي ، إنه أحد الأماكن المفضلة في كيوتو وقمنا بزيارته في واحدة من أجمل الأوقات ، في الخريف ، على الرغم من أنه ليس كثيرًا يمكن أن نستمتع بالأوراق الحمراء.

Kyomizudera

بمجرد التقاط الصور الدقيقة على الشرفة ذهبنا إلى Jishu المزار (على اليد اليمنى حتى درج ، داخل Kyomizudera نفسها). تكمن نعمة هذا الحرم في أنه مكرس للحب ، ويقال إنه إذا كنت تسير في الطريق بين "أحجار الحب" بأعينك مغلقة ، فستجد شريكًا ، وإذا كنت تمشي معه بمساعدة شخص ما ، فستجده عبر السماء. وبالطبع ، كانت مليئة بالطلاب الذين حاولوا ، واحدًا تلو الآخر ، شق طريقهم ، وعدم تركهم لارتداء ملابس القديسين. لقد أحببت هذا المعبد كثيرًا ووجدت أنه من الممتع جدًا أن أرى الناس يحاولون الانتقال من حجر إلى حجر.

الطلاب الذين يحاولون الانتقال من حجر إلى حجر ،
إذا كنت لا تحصل عليه ، يجب ترك الفقراء مع صدمة ...

جزء رائع آخر من Kyomizudera هو النافورة المرتفعة التي تخرج منها ثلاث طائرات يمكنك شراؤها. تقول الأسطورة إن الشخص الموجود على اليمين يمنح حياة طويلة ، ومركز الرخاء الاقتصادي والاجتماعي والآخر على اليسار. لكن لا ينبغي عليك إساءة استخدام النافورة والشراب من الثلاثة ، ولكن لعنة تلوح في الأفق ... لكن كما حدث في النهاية ، شرب الجميع من الثلاثة ... أينما تذهب ، فعل ما تراه!

مايكو (لا أعرف إذا كان ذلك صحيحًا) من جانب نينينزاكا.

عند مغادرة Kyomizudera عدنا مرة أخرى ل Ninenzaka و Sannenzaka النظر في جميع محلات بيع التذكارات والمواد التقليدية حتى تصل ريوزين كانونوهو تمثال ضخم ، لكنه كبير جدًا بحيث يمكنك أن ترى تمامًا ما إذا كنت تدخل المبنى الذي يتعين عليك دفعه. واصلنا المشي حتى نصل طفل لا ميتشي وهو الشارع الذي يأخذك إلى جيون. وفي هذا الشارع نجد فرعًا من متجرنا المفضل ، Manekinekonote. كان هذا أكبر بكثير من الذي رأيناه في نارا وكان لديه الكثير من المقالات المصنفة حسب الحيوانات. عظيم، عظيم!

فيديو: أبرز المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في مدينة "كيوتو" اليابانية (شهر اكتوبر 2020).