آسيا

رحلة إلى نارا من كيوتو

استيقظنا باكراً في الصباح وذهبنا إلى محطة كيوتو للذهاب إلى نارا. في الطريق نتوقف في "combini" وشراء الإفطار هناك. هناك نوعان من القطارات التي تذهب إلى Nara the Express وتستغرق حوالي 50 دقيقة (الانتباه يترك هذا من المنصة رقم 8!) وقطار الركاب الذي يستغرق تقريبًا ضعف (المنصة رقم 10). كنا مخطئين في المنصة وأخذنا البطيء ، لذلك في النهاية ، خدمنا الصباح الباكر قليلاً وقررنا قضاء يوم كامل هناك بهدوء.

أخيرًا ، عندما وصلنا إلى محطة نارا ، ذهبنا إلى المكتب السياحي للبحث عن خريطة ، وأطلقت علينا البائعة ، مع العلم أننا من إسبانيا ، أطلقت علينا "أراك قريبًا".

معبد كوفوكوجي

مع الخريطة في متناول اليد التي ترأسها سانجو دوري، وهو شارع تسوق ممتع للغاية ، باتجاه حديقة نارا. كانت محطتنا الأولى في معبد كوفوكوجي ورأينا معبد خمسة طوابق، التي لها 50 مترا هي ثاني أعلى مستوى في البلاد. بعد رؤية الباغودا ، ندخل حديقة نارا الشهيرة بغزلانها (رسل الآلهة).

نارا بارك

الحديقة واسعة جدا ومليئة الغزلان في الحرية. اشترينا بعض ملفات تعريف الارتباط الخاصة التي تباع في نفس الحديقة التي تسمى "shika sembei" (150 ¥) وكنا نطعم المخلوقات. من حيث المبدأ ، الغزلان غير مؤذية للغاية ومؤنس ، على الرغم من أن أحدهم أعطاني عضًا في ميشلان عندما نفدت ملفات تعريف الارتباط ...

ملصق مع أنظمة نارا بارك:
لا شيء لإعطاء طعام غريب أو ضربهم!

لا تفكر بلمس النسل الذي يغضب ماما!في الخلفية الغزلان لطيف جدا.

فيديو: تدوينة: رحلة كيوتو ج1 - منطقة نارا غابة الغزلان (شهر اكتوبر 2020).