أوروبا

اجتماع مدون السفر في Gredos #TBMGredos

في نهاية هذا الاسبوع ، في إطار سييرا دي جريدوس، السادس يحتفل به اجتماع مدون السفر: أكثر من مائة مدون سفر يقتربون من الريف ليعيشوا تجربة السياحة الريفية. المنظمة ، من قبل إدي لارا ومو فيكتوريا رودريغيزكان مرة أخرى ممتازة وعملاقة إلى حد ما.

بدأ يوم الجمعة بما كان ، في رأيي ، الجزء الأفضل: محادثة السفر والنقاش. لسوء الحظ ، لم نتمكن من حضور هذا التبادل للآراء لقضايا العمل. للوصول إلى Parador de Gredos ، قمنا باستئجار سيارة مع Esther de Missviajes و Luís de Xixerone و JD of Travel والأكل والمحبة وخوان أنطونيو دي نحن مسافرون. لقد كانت رحلة مليئة بالانتكاسات: لقد عانينا من تأخرات أيبيريا ، وأغلقنا الطريق السريع باتجاه سيغوفيا بدلاً من أفيلا وانتهى بنا الأمر بالسفر على طريق الماعز عبر أرض صيد خاصة لمدة 40 دقيقة لأن GPS قال إن هذا هو أقصر الطرق. كانت هناك لحظات عظيمة الهذيان يرتفع وأخيراً ، أخيرًا ، وصلنا إلى الفندق في الساعة الواحدة صباحًا.

لقد وعدنا بعضنا البعض سعيدًا جدًا قبل المغادرة

بدأ يوم السبت مع الحديث الأكثر إثارة للاهتمام من TBM: ورشة عمل كبار المسئولين الاقتصاديين. لمدة ساعتين ، كان السيد مونيوز ، وهو مواطن من مدينة شيكلانا ومسؤولًا عن شركة ماربيا لكبار المسئولين الاقتصاديين ، مسؤولاً عن المهمة الصعبة المتمثلة في تنويرنا وشرح التقنيات والنصائح لتحسين مدونتنا. لقد كان مثيرا للاهتمام في حين أنه مفيد ، ولكن إذا لم تتمكن من حضور TBM ، فيمكنك تنزيل العرض التقديمي على موقع الويب الخاص به.

من بعده استراحة قهوة الموز ، وذلك بفضل Bananity ، جاء دور محادثة السفر حول السياحة الريفية، التي تحدثنا فيها عن وضع القطاع مع Toprural.com و Gredos Business Association.

في الساعة الثانية ، توجهنا نحو موقع نافاجريدوس لتناول الغداء القس. هناك كنا ننتظر حقيبة تحتوي على شطيرة من النقانق من المنطقة ، وزجاجة من النبيذ وبعض صفار البيض. كان الطعام في مكان جميل ، لكن العقوبة كانت أن درجة الحرارة منخفضة للغاية في نهاية هذا الأسبوع ، وكان لدينا القليل من البرودة. بعد الغداء ذهبنا إلى عناق الأشجار حرفيًا من أجل التواصل مع الطبيعة ، حيث انتهى بي الأمر إلى انسداد السيارة في الوحل ، لذا كان لا بد من إنقاذي بواسطة مجموعة من المساعدين. شكرا لكم جميعا لمساعدتي في الخروج من الوحل.

خوان أنطونيو ودوريس يعانقان شجرة

في فترة ما بعد الظهر ، جاء دور تجارب السفر. جلب لنا أنطونيو كوينزان دي فياجيس إي فوتوجرافييا شعره الجميل الذي قرأه وجعلنا معروفين عجائب عالم المايا بالإضافة إلى توضيح أنه كان علينا العودة وجولة في غواتيمالا. ثم ، أخبرنا خابيير فيلانويفا دي كومو عن كثب عن رحلته التي استمرت ستة أشهر المناظر الطبيعية الخصبة في نيوزيلندا. على الرغم من أن بلا شك كان الأفضل هو حديث كارمن بيريز ديل أولمو من ترانجيناندو في جميع أنحاء العالم ، والذي نجح في إصابة بنا شغفه للهند خلال معرض مؤثر. لقد كانت فترة ما بعد الظهيرة حيث قمنا برحلة ثقافية وإنسانية وإنسانية.