آسيا

الوصول إلى منتجع جزيرة كوريدو

كان هناك بعض الوقت منذ أن كنت متوترة للغاية قبل الرحلة. "أنت متوتر ، أن السفر يشبه حالتك الطبيعية؟". هذا ما قاله لي زملاء العمل قبل أيام من بدء مغامرة سفر جديدة. لكنني كنت متوترة حقا ، كان لي ذلك المدى المدى في المعدة ، مزيج من العاطفة وتوقع رحلة غير متوقعة: كنت ذاهبا إلى السفر إلى جزر المالديف 9 أيام مع أصدقائي: أزياء سفر المدونين.

في ليلة الجمعة ، استقلنا رحلة في برشلونة إلى دبي وفي اليوم التالي كنا نأخذ رحلة أخرى إلى مالي ، عاصمة جزر المالديف. من هناك كنا نأخذ طائرة مائية ستأخذنا إلى الأولى اللجوء من الثلاثة كنا ذاهبون لزيارة. لكن تأخر طيران الإمارات جعلنا نخسر اليوم الأول من السفر. وهذا هو أن الطائرات البحرية في جزر المالديف تطير فقط بين الساعة 6:00 والساعة 16:00 ، ومع التأخير ، كان من المقرر وصولنا في الساعة 16:30. لا لا! أرسلنا من دبي رسالة بريد إلكتروني إلى فندق كوريدو وأجابوا بسرعة أن هناك رحلة في الساعة الخامسة يمكن أن نأخذها. شيء جيد!

كيف يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، في هذا البلد الذي يتكون من 26 جزيرة مرجانية و 1200 جزيرة ، كان المطار مقصورًا على محطة صغيرة ومهبط طائرات احتل جزيرة بأكملها تقريبًا. للوصول إلى جزر المالديف بجواز سفر إسباني ، لا يتعين عليك تقديم أي تأشيرة سابقة أو دفع رسوم الدخول في البلد.

بمجرد جمعنا حقائبنا ، ذهبنا إلى ردهة وكان هناك ممثل منتجعات كراون أند تشامبا في انتظار أن يأخذنا في عجلة من امرنا إلى مكتب شركة Transmaldivian Airlines. لقد فعلنا تحقق في، ركبنا سيارة وذهبنا بسرعة إلى محطة المغادرة للطائرات البحرية. وصلنا في الساعة الخامسة ، قبل دقائق قليلة من اقلاع الطائرة المائية إلى جزيرة Kuredo، في جزيرة لافياني وصلنا من الشعر!

استغرقت الرحلة حوالي خمسين دقيقة وكانت تجربة مدهشة. نحن نطير فوق الجزر المرجانية والجزر المختلفة ، التي برزت بين الأزرق الفيروزي للبحر على الرغم من الغيوم والمطر الذي كانت تحلق به الطائرة المائية في جميع أنحاء المعبر.

فيديو: منتجع بيتش ريزورت آند سبا جزر المالديف Maldives Beach Resort & Spa Resort (شهر اكتوبر 2020).