أوروبا

ماذا ترى في فلورنسا في أقل من 4 ساعات

في الوظيفة السابقة بقينا في فولتيرا. بعد زيارة فولتيرا ذهبنا مع السيارة إلى فلورنسا. من فولتيرا إلى فلورنسا هناك 80 كم أو ساعة وربع على طريق سريع وعرة بعض الشيء ، ولكن على الأقل لا يتم دفعها.

غروب الشمس في فلورنسا

بادئ ذي بدء ، أود أن أخبركم عن نزل الشباب الذي بقينا فيه. لقد حجزنا لغرفة ثلاثية مع حمام في Hostel Plus Florence (75 يورو). يقع بيت الشباب على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة فلورنس للقطارات وحوالي 15 دقيقة من الكاتدرائية. إنه يحتوى على مرافق ممتازة (حمام سباحة ومطعم وبار وتراس مع مناظر خلابة وما إلى ذلك). السلبيات: الأسرة بطابقين هي من إيكيا ، مما يعني أنها مرتفعة للغاية. إنهم لا يستأجرون المناشف ، لكنهم يبيعون لك دشًا مقابل 3 يورو. أعتقد أنها أكثر صحة ، لكنني لم آخذها لأنني لن أضعها في حقيبة أمتعتي ، لذا فإن استئجار واحدة لشيء أقل كان موضع تقدير.

يستمتع الجميع بالإطلالة على وجهة نظر Piazzale Michelangelo.

مناظر لفلورنسا من ميرادور بيازال مايكل أنجلو

والثاني: فلورنسا هي مدينة مستحيلة للذهاب بالسيارة. ليس فقط بسبب حقيقة أن الشوارع فوضوية وضيقة ، ولكن أيضًا لأن وقوف السيارات محظور في جميع أنحاء المدينة. وبطبيعة الحال ، يتم تمرير مواقف السيارات ثلاث قرى (بين 3 و 8 يورو في الساعة). بالإضافة إلى ذلك ، عند الوصول يوم الأحد ، تم إغلاق العديد من مواقف السيارات. أخبرنا موظف الاستقبال أن الناس عادةً ما يوقفون في الشارع (لأن هناك سيارات متوقفة) ويفضلون دفع الغرامة (30 يورو) بدلاً من الحصول على السيارة طوال اليوم في مرآب ، وهو أغلى بكثير. قررنا أن نتركها في الشارع قبل الأسعار ، حتى صدمت عن طريق الصدفة بالقرب من بيت الشباب المسمى Garage Nazionale (Via Nazionale ، 15) حيث يمكننا إيقاف السيارة من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 12 ظهراً مقابل 24 يورو وتذهب للنوم بسلام (من الساعة 12 مساءً واتهموها بسعر 3.75 يورو).

سانتا ماريا نوفيلا

لا أعرف ما إذا كانت كل الأوديسة التي عشناها مع السيارة المضافة إلى التعب المتراكم جعلت فلورنسا مدينة مزعجة. كانت هذه المرة الثانية التي وجدت فيها قذرة ، مهمل وفوضى. في الليل ، كان القليل الذي فعلناه هو تسلق السيارة لرؤية منظر بانورامي للمدينة مع غروب الشمس من وجهة نظر Piazzale Michelangelo. من هناك يمكنك الحصول على منظر بانورامي خلاب للمدينة ، وغروب الشمس هو أفضل وقت في اليوم.

Officina Pharmaceutical Proffumo di Santa Maria Novella

في الصباح ، استيقظنا قريبًا حيث قررنا زيارة فلورنسا قبل 12 عامًا ، عندما انتهى موقف السيارات. في الساعة 9 ، نترك النزل باتجاه سانتا ماريا نوفيلا ، القريبة من النزل ومحطة القطار. يجب أن أعترف أنه في اليوم السابق لرؤيتها بالخارج عندما جعلنا Tomtom نصل في منتصف الساحة مع السيارة (كانت لحظة جنون وأصرت على الوصول إلى جميع الآثار في فلورنسا).

بونتي فيكيو بالداخل

بونتي فيكيو فلورنسا

لزيارة سانتا ماريا نوفيلا ، عليك أن تدفع ، وفعلنا ذلك. إنها كنيسة بدأت في عام 1279 وانتهت في عام 1357. تجدر الإشارة إلى لوحة جدارية "The Trinity" من تأليف Masaccio ، رائد من حيث المنظور. في حوالي 15 دقيقة لديك رؤية جيدة للكنيسة. بالقرب منها ، ترك الكنيسة على اليمين هو ما يقولون إنه أقدم صيدلية في العالم: Officina Proffumo Farmaceutica di Santa Maria Novella (Via della Scala، 16). هناك حاليا العطور والصابون الطبيعي المباع كما كان من قبل والتي غالية بعض الشيء. لإعطائك فكرة ، خرج شريط من الصابون مقابل حوالي 8 يورو.

بيازا ديلا سيجنوريا

عندما غادرنا هناك مشينا حتى وصلنا إلى نهر أرنو لزيارة بونتي فيشيو. ذهبنا عبر الجسر الموازي (P.alle Grazie) لالتقاط صورة بانورامية جميلة ولإدخال الجسر من الجانب الشمالي ونحو الوسط. تم تسمية بونتي فيكيو (vecchio = viejuno) لأنها أقدم واحدة محفوظة (1345) ومليئة بمتاجر المجوهرات. يقال إن مصطلح الإفلاس يأتي لأن تجار المجوهرات الذين توقفوا هناك (البنك) عندما تكبدوا خسائر توقفوا ولم يتمكنوا من ممارسة الرياضة. إنه جسر جميل ورائع ، على الرغم من كونه من أشهر معالم فلورنسا كان مليئًا بالناس.

فيديو: السياحة في البندقية فينيسيا ايطاليا Venesia (شهر اكتوبر 2020).