آسيا

يمكنك الاسترخاء واليوغا في Coco Bodu Hithi في جزر المالديف

نواصل قصص blogtrip إلى جزر المالديف التي قمنا بها في نوفمبر 2016 جنبا إلى جنب مع أزياء سفر المدونين. في ذلك اليوم اكتشفنا الجزيرة ونفذنا اليوغا على البحر في البحر كوكو بودو هيثي.

استيقظنا قريبًا مرة أخرى للذهاب للغطس. لا شيء مفاجئ إذا كنت قد قرأت الولادات السابقة هذه الرحلة إلى جزر المالديف. ومع ذلك ، فجر السماء غائمة جدا والرياح تنبأ المياه الغامضة. وهكذا ، بعد نصف ساعة من استكشاف قاع البحر بالقرب من الشاطئ الشرقي ، استسلمنا بسبب الرياح والتيار. ومع ذلك ، كان الأمر مذهلاً لأننا في مثل هذا الوقت القصير تمكنا من اكتشاف العديد من المدارس الكبيرة من الأسماك وحتى السلاحف متوسطة الحجم.

في وقت لاحق ، كان لدينا وجبة الإفطار في مطعم الهواء ما هو أمام تجمع اللانهاية من الفندق. بوفيه الإفطار كان كاملاً للغاية وشمل الأطباق الشهية مثل الحمص البنجر أو باجليس سمك السلمون. نحن نطلب القهوة مع الحليب ، التورتيا من المكونات المختلفة ، نخب ، زبدة ، كب كيك بالشوكولاتة و نخب الفرنسية. على أي حال ، لقد انتهينا بشكل جيد. هكذا كنا عندما واجهنا سونيا ، عالم الأحياء البحرية بالفندق. أخبرناه أننا رأينا سلحفاة في الصباح فأجاب أنه من النادر أن نراهم في تلك المنطقة.

ثم عدنا إلى الغرفة ووصلنا إلى طوفان بطريقة سيئة. وأخيرا ، في وقت الغداء خفت قليلا. هذه المرة ذهبنا إلى مطعم Latitude، مكان غير رسمي مع الكراسي وطاولات منخفضة. طلبنا ناتشوز مع الجبن وبعض نادي بانيني و يلف الخضروات وشملت جانب فرايز غنية جدا.

بعد وقت قصير من وصوله أولغا، أحد الموظفين الذين استقبلونا عند الوصول اليوم السابق، ورافقنا في نزهة حول الجزيرة. وصلنا إلى عربات التي تجرها الدواب وذهب لرؤية "فيلات المياه". في كوكو بودو هيثي هناك أربعة أنواع من الغرف:فيلات الجزيرة»أين كنا ،« فيلات الماء »العادية ، و« فيلات الماء الهروب »و» فيلات المياه كوكو ريزيدنس إنها غرف الفندق الأكثر فخامة وتمسك أيضًا بالمحيط. تحتوي "الفيلا المائية" التي يمكن رؤيتها من الداخل على حوض استحمام فردي كبير جداً في وسط الحمام. وعلى الرغم من أن الغرفة نفسها كانت أصغر من "فيلا الجزيرة" ، إلا أن مناظر مياه البحر كانت مذهلة ، كما هو الحال في الفندق أنجسانا فيلافاروكما أن لديها بركة سباحة خاصة وقفت فوق المحيط.

فيديو: تمرين تنفس اليوغا العميق يوجا للمبتدئين - تنفس الاوجايي (شهر اكتوبر 2020).