أمريكا

الرحلة الثانية إلى نيويورك: سوهو ، الحي الصيني وأعلى الصخرة

يوم 6. آخر يوم كامل كنا ننفق في المدينة. بحلول ذلك الصباح كنا قد حجزنا سوهو للنظر في المتاجر. على وجبة الإفطار أردنا أن نفعل شيئًا مميزًا ، كنا نذهب إلى بالتازار ، وهو مكان عصري وحيث أوصينا بالذهاب لتناول الإفطار أو تناول الغداء. يجب أن يقال إن بالتازار هو أحد تلك الأماكن التي يخبرونك بها عند الدخول:

- يرجى ترك كليتك في صندوق قبل الذهاب إلى طاولتك ، شكرا.

تناول الفطور في بالتازار

إنه مكلف للغاية ، على الأقل لما أعتقد أنه يجب أن يكون العجة أمراً يستحق ، ولكن قبل الشكوى من السعر ، دعونا نتحدث عن المكان. المطعم هو الكافتيريا النموذجية أو البراسيري الباريسي الذي يعتبر بالنسبة للأمريكيين هو الأسمى في الأناقة ، ولكن حتى لنسخ كل هذه الأشياء السيئة: طاولات صغيرة قريبة جدًا من الجار بحيث يمكنك المشاركة في محادثة هذا ومقاعد خشبية غير مريحة. بالمناسبة ، كانت طاولتنا تعرج ولم يأتوا لإصلاحها حتى امتد نصف عصير تقريبًا. أمرت بعجة جبنة (أعرف أنني قلت أنني لن آكل البيض مرة أخرى ، ولكن في ذلك اليوم كانت المصفاة) ، مع الخبز المحمص وعصير البرتقال. بالمناسبة ، هناك عصائر البرتقال "الطبيعية" تسمى عصير أورانج الطازج ، لكن بالنسبة لي يشير هذا العصير الطازج إلى أنه مبرد ، لأنه حتى في بالتازار وضعوه بعصر طازج. الخدمة اليقظة للغاية ، ولكن الطعام كان أيضا لا شيء استثنائي. التورتيا كانت جيدة ، ولكن كانت البطاطا محموما. على أي حال ، بعد دفع 30 دولارًا لكل لحية لأكل البيض ، تركنا بعض الذباب.

بالنسبة لي ، لقد بدأنا اليوم بشكل سيء لأنني يجب أن أقول إن سوهو خيب آمالني كثيرًا. نعم ، إنها جميلة جداً ، وجميع المتاجر هي الموضة للغاية ، ولكن لا يمكنك شراء أي شيء والحقيقة هي أن الكثير من pijerío بدأ يعطيني خلايا النحل. في بعض الأحيان ، قمت أنا وجيما بعمل مراهنات على مقدار ما يمكن أن تكلفه إحدى الأشياء في نافذة متجر (تقول 150 و 350) وسرنا بحثًا عن ما يستحق.

حسنا ، كان هناك 800!
هذا هو مستوى آخر.

كان نهر اللؤلؤ أحد المتاجر التي قمنا بزيارتها في سوهو ، وهو متجر صيني كبير للغاية يقع على الحدود بين سوهو والحي الصيني. المتجر جيد للغاية ويمكنك العثور على أشياء من الصين واليابان. ومن المتاجر الأخرى التي زرناها معرض الملابس ، وهو متجر به أشياء جديدة ومستعملة كانت جيدة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، كان الموظفون لطيفون للغاية ، وكنا نتحدث معهم لفترة من الوقت ، حول الطقس (topicazo لبدء محادثة) وأن الجميع تقريبًا عندما يذهبون إلى نيويورك لا يغادرون مانهاتن أبدًا. لقد هنأنا على زيارتنا لأشياء كثيرة خارج الجزيرة وذهبنا لزيارة الحي الصيني وإيطاليا الصغيرة.

الداخلية لمتجر نهر اللؤلؤ.

حول الحي الصيني ، وأكثر من ذلك بقليل ليقول في مقالات أخرى ، وعن ليتل إيطالي ، والحقيقة هي أنني أحببت أكثر من المرة الأولى التي ذهبت فيها. أعجبني جو الشوارع والمتاجر والألوان كثيرًا. على الرغم من أن إيطاليا الصغيرة أصبحت "صغيرة" على نحو متزايد لماذا يتناولها الحي الصيني.

يتجول ليتل ايطاليا

تجولنا في الشوارع حتى وصلنا إلى سوق الأغذية الكاملة ، وهو سوبر ماركت يحتوي على طعام "صحي" يحتوي أيضًا على أطعمة لذيذة مع طاولات وكراسي للجلوس وتناول ما تم شراؤه. بينما كنت آكل هريس الخضار ، خلصنا إلى أننا رأينا عددًا كبيرًا جدًا من محلات السوبر ماركت في المدينة. محلات الوجبات الجاهزة ، الكثير ، ولكن محلات السوبر ماركت مع الأغذية الطازجة ، عدد قليل جداً. عند عودتها إلى برشلونة ، أوضحت سارة ، أستاذي باللغة الإنجليزية ، أنها قرأت مقالاً حول هذا الموضوع ، وكان هذا يمر بثمن إيجارات المبنى في مانهاتن.

فيديو: رحلة إلى أمريكا نيويورك !! (شهر اكتوبر 2020).