أفريقيا

غابة شجرة جعبة وملعب العملاق

نحن نقدم لك حساب جديد من رحلة لمدة 15 يوما عبر ناميبيا لقد فعلنا ذلك مجانًا في أغسطس 2016. في هذه المناسبة ، تابعنا الطريق إلى عاصمة البلاد ، لكننا توقفنا على طول الطريق الذي لم يتركنا غير مبالين. هل ترافقنا إلى غابة Quiver Tree وملعب Giant's؟

في الساعة السادسة صباحًا ، كان الوقت نهارًا تمامًا ، لذلك أخذنا الأمتعة وذهبنا إلى أمين الصندوق في الفندق لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا الحصول على أول دولار ناميبي. ومع ذلك ، بعد التفكير لفترة من الوقت ، أبلغنا جهاز الصراف الآلي أنه لا يستطيع تزويدنا بالعملة. "لم يحدث شيء ، سنجد بنكًا لاحقًا" ، أخبرنا أنفسنا. في الساعة السابعة غادرنا المقصورة في فيليكس اتحد كامب ونمر بجانب محطة وقود المدينة لملء الخزان وبدء المسيرة. لكن أولاً انتقلنا إلى وسط المدينة لمحاولة الحصول على المال من فرع البنك. لسوء الحظ ، بدا بنك ويندهوك مصمماً على حرماننا من المال ، لذلك ذهبنا إلى محطة الوقود ، تناولنا الإفطار في مطعم ويمبي وقمنا بتعبئة الخزان. لحسن الحظ ، تمكنا من دفع ثمن البنزين مع راند جنوب أفريقيا ووجبة الإفطار مع بطاقة الائتمان. أخيرًا ، في حوالي الساعة الثامنة صباحًا ، توجهنا أخيرًا إلى ويندهوك ، عاصمة البلاد.

بعد ساعة ونصف من الطريق وصلنا إلى جروناو ، حيث توقفنا في محطة شل للوقود للذهاب إلى الخدمة ومعرفة ما إذا كان لدينا حظ أكبر مع أمين الصندوق الذي كان لديهم هناك. ومع ذلك ، كان أيضًا من مصرف ويندهوك ولم يكن هناك طريقة لإسقاط المعكرونة. لذلك نحن نتبع الطريق على أمل الحصول على مزيد من الحظ Keetmanskoop.

كان الطريق طويلًا ، وبالكاد يوجد أي حركة مرور ، والإسفلت في تلك المنطقة من البلاد أكثر خشونة بعض الشيء ولكنه في حالة جيدة جدًا. كان هناك بالكاد ، وكل بضعة كيلومترات وجدنا مناطق الراحة مع طاولة نزهة وحيدة.

في كيتمانشوب توقفنا مرة أخرى لملء الوديعة وأخيراً يمكننا الحصول على المال من أجهزة الصراف الآلي للبنك القياسي. منذ أن دخلنا مركز كيتمانشوب لهذا الغرض ، انتهزنا الفرصة لزيارة اثنين من المباني التي لا تزال قائمة منذ الحقبة الاستعمارية الألمانية: الكنيسة، وهو حاليا متحف ، والقديم مكتب البريد الإمبراطوريوهو الآن المكتب السياحي (تم إغلاقه).

15km من كيتمانشوب هو جعبة شجرة غابة. إنها غابة غريبة من الصبار ثنائية القرن المئوية تقع داخل مزرعة Gariganus. للوصول إلى هناك نأخذ طريق C16 ثم C17 ، والتي هي غير معبدة. على الرغم من أن العلامات تشير إلى أن السرعة القصوى على هذا الطريق كانت 100 كيلومتر في الساعة ، إلا أننا لم نجرؤ على تجاوز 50 كم / ساعة. والسبب في ذلك هو أن الطريق كان مليئًا بالحفر والتموجات التي جعلت السيارة تهتز بشكل سيئ وحتى التحكم في التكلفة. للوصول إلى غابة Quiver Tree ، يتعين عليك القيام بذلك من Gariganus Lodge ودفع رسوم دخول قدرها 75 دولارًا ناميبيًا للشخص الواحد. ثم عليك اتباع الإرشادات الموجودة داخل العقار إلى مكان وقوف السيارات بالقرب من الغابة حيث يجب عليك مغادرة السيارة. الغريب ، في الحديقة أمام المنزل كان هناك كلب عائلي يعيش بهدوء مع خنزير أفريقي استنشق بعض الشجيرات بحر البانشو.

يهيمون على وجوههم حول جعبة شجرة غابة يبدو الأمر كما لو كنت على كوكب آخر ، لأن الأشجار لها مظهر غريب. أيضا ، كنا وحدنا معظم الوقت. وجدنا لهم النباتات photogenic جدا. في ناميبيا ، يُطلق على هذا النوع من الصبار اسم "شجرة جعبة" لأن صيادين سان استخدموا لحاءهم لصنع جعبة لسهامهم. بينما كنا نسير والتقاط الصور ، لاحظنا أنه من بين العديد من الصخور كانت هناك أعشاش من نوع من الغرير الأسود الذي رأى الأفق من أعلى بعض الصخور. مضحك جدا لهم.

بعد الزيارة إلى غابة شجرة جعبة توجهنا إلى ملعب العملاق، مساحة كبيرة من الأرض تحتوي على بعض التكوينات الصخرية المثيرة للاهتمام للغاية ، وتقع على بعد بضعة كيلومترات. للوصول إلى ملعب العملاق ، اسلك طريق C17 (مغادرة المزرعة على اليسار) وقيادة بضعة كيلومترات. على الجانب الأيمن ، سترى خاصية مسيجة عليها علامة على الباب مكتوبة بالإنجليزية: "Giant's Play Ground ، أدخل على مسؤوليتك الخاصة". نزول لفتح السياج والدخول مع السيارة. نواصل السير لمسافة كيلومترين ونترك السيارة في منطقة وقوف السيارات. قيل لنا في المزرعة أن هناك مسارًا ملحوظًا وأن الأمر استغرق حوالي عشرين دقيقة للسفر.

لم يهيئ لنا أي شيء للتجربة الصادمة التي عانينا منها في فناء العملاق. ومن المثير للاهتمام ، أنها كانت واحدة من المناسبات القليلة خلال رحلاتنا التي شككنا فيها بجدية إذا كنا سنخرج من هناك أحياء. لكنني أتقدم. كالعادة ، سارت الأمور على ما يرام في البداية ولا يبدو أن هناك ما يشير إلى أنه مكان خطير. نبدأ الجولة باتباع بعض العلامات مع السهام التي تشير إلى الطريق إلى الأمام. وهكذا ، مشينا بين جدران الصخور الغريبة جدا. يبدو أن بعض الكائنات الهائلة لعبت مع الصخور المحيطة كما لو كانت لعبة بناء للأطفال. وبالنظر إليها ، أنت تتساءل كيف يمكن أن توضع هذه الصخور مثل هذا في مكان لا توجد فيه حتى التلال. هل من الممكن أن الرياح تآكلت هذه الصخور كثيراً لتفتيتها بهذه الطريقة؟ إنه مشهد غير عادي.

فيديو: NYSTV - Forbidden Archaeology - Proof of Ancient Technology w Joe Taylor Multi - Language (شهر اكتوبر 2020).