يوميات السفر

ملخص المسافر 2015

ينتهي العام ، وبطبيعة الحال ، نقوم بإغلاقه بملخص لما كان بالنسبة لنا وللمدونة. إذا اضطررت إلى تلخيص ذلك ، فسيكون العنوان: المزيد من الرحلات وأقل المدونات. لقد سافرنا كثيرًا هذا العام ، وقمنا بالعديد من العطلات وقمنا بثلاث رحلات رائعة. لسوء الحظ ، لم تنته السنة بشكل جيد ، منذ الرحلة الأخيرة كسرت ساقي وكان علينا العودة في وقت مبكر من المخطط. ولكن لمعرفة القصة الكاملة سيكون عليك الانتظار قليلاً. ثم نترك لدينا ملخص المسافر 2015.

يناير: أدنبرة

يومين من الإجازات المعلقة لعام 2014 وتذكرة طائرة بقيمة 60 يورو جعلنا نبدأ العام بزيارة أصدقائنا في أدنبرة. كان هناك أربعة أيام من المحادثات على النار والعشاء والوجبات مع الأصدقاء. السفر البطيء في أنقى صورها

مارس: فلاندرز مع الأصدقاء

لقد أصبح بالفعل تقليدا. في آذار / مارس ، تمكنا من الفرار مع الأصدقاء أزياء سفر المدونين. إذا كانت السنة السابقة قد ذهبنا إلى روما للاحتفال بحفل العازبة ، سافرنا هذا العام FLANDERS للاحتفال حزب العازبة Meritxell ل. كان ثلاثة أيام زرناها ميكلين, لوفين و بروكسل، وكان لدينا وقت كبير.

أبريل: لوار القلاع

سنة أخرى ، خلال الأسبوع المقدس ، قررنا الفرار إلى فرنسا. هذه المرة قضينا أربعة أيام في زيارة لوار فالي وقلاعها: Blois و Amboise و Tours و Chambord و Chenonceau و Montrésor. أربعة أيام قصيرة لزيارة تلك المنطقة ، لذلك سنزور الباقي قريبًا.

مايو: الحداثة برشلونة وتاراغونا

الاستفادة من أن أديلا وراؤول جاء لزيارتنا تجول على هذا الكوكبفي شهر أيار (مايو) ، قمنا بزيارة أكثر المباني الحديثة رمزية في المدينة. من المدهش أننا حتى ذلك الحين لم نقم بزيارة العديد منهم من الداخل ، وأننا مررنا عدة مرات للأمام! نزور Palau de la M Catalsica Catalana ومنزل Milà ومنزل Batllò و Palau Güell ومنزل Amatller ومستشفى Sant Pau.

روماني تاراغونا

بعد بضعة أسابيع ، عدنا الزيارة إلى أديلا وراؤول في تاراغونا وذهبنا إلى عام آخر tarraco الحية. إنه مهرجان تاريخي ثقافي يتحدث عن الماضي الروماني للمدينة مع أنشطة مثيرة للاهتمام للغاية. في ذلك اليوم ذهبنا إلى ساحة المسرح الروماني في تاراغونا وقاتلنا مع المصارعين.

يونيو: الألزاس

استفدنا من جسر عيد الفصح الثاني الذي قطعناه في رحلة سريعة إلى واحدة من أكثر مناطق فرنسا سحراً. الألزاس مليئة بالقرى الساحرة من القصة. سافرنا في طريق النبيذ بسيارة مستأجرة وقمنا بزيارة كولمار وإيجويسهايم وكايسرسبرغ وريكوير بين قرى أخرى.

أغسطس: اليونان

في أغسطس ، وصلت أول رحلة رائعة من السنة. قضينا إجازة لمدة أسبوعين وقضيناها في التجول يونان، وهي الوجهة التي أراد كزافييه معرفتها منذ زمن طويل. لقد قطعنا طريقًا كلاسيكيًا ولكن مكثفًا: أفضل أطلال البيلوبونيز ، أثينا، نزور جزيرتي سيكلاديز: Folegrandos و سانتوريني، وقمنا بجولة قصيرة في كريت. من الرحلة نتطلع إلى معرفة المزيد من الجزر وغيرها من المناطق في شبه الجزيرة ، لذلك نحن متأكدون من أننا سوف نعود قريباً.

فيديو: الحلقة 30 مسافر مع القرآن1 ملخص قواعد الحفظ (شهر اكتوبر 2020).