آسيا

كيفية الذهاب من بكين إلى داتونغ والجنون تبحث عن فندق

هناك أيام لا تسير فيها الأمور كما هو مخطط ويتعين عليك تقاتل العناصر تقريبًا. في هذه المقالة نقول لك يومنا الرابع من رحلة الى الصين، عندما ذهبنا من بكين إلى داتونغ ، وأصبحنا نشعر بالمجال يبحث عن الفندق الذي حجزناه لليلة.

ليس من السهل إيقاف سيارة أجرة في الصين ناهيك عن الحصول على المكان الذي تريده. كانت الساعة السادسة والنصف صباحًا ، وفي أمطار غزيرة ، محملة بحقتين كبيرتين ، وتوجهنا نحو محطة الحافلات في بكين.

منطقة الخدمة الصينية

عندما أقف في منتصف شارع التسوق المتحلل هذا ، ومشاهدة سيارات الأجرة تمر واحدة تلو الأخرى ، كان ذلك عندما تذكرت أن سيارات الأجرة تتوقف عن خفض ذراعها من أعلى إلى أسفل مع راحة اليد المفتوحة (شكرًا لك ، Beijing Express!). وأننا كنا في الصين لمدة أربعة أيام. بعد إجراء الإيماءة ، تمكنا من إيقاف سيارة أجرة ، دخلنا ، وبمساعدة iPad ، أظهرنا سائق التاكسي عنوان محطة الحافلات المكتوبة باللغة الصينية أردنا الذهاب إلى.

في الساعة 7.15 كنا بالفعل في المحطة نحاول شراء تذكرتين للحافلة ليذهب التذكرة التالية إلى داتونغ. الشخص الموجود في الساعة 7.30 والآخر عند الساعة الثامنة كان ممتلئًا بالفعل ، لكن لحسن الحظ ، حصلنا على مكان في الساعة 8.20. يمكنك أيضًا الذهاب إلى داتونغ بالقطار ، ولكن استدر واستغرق أكثر من سبع ساعات. إذا لم يتم اكتشاف ازدحام مروري في بكين ، فإن الحافلة تصل إلى داتونغ خلال 4 ساعات ، ولكن هذه كانت مجرد نظرية.

في محطة الحافلات ، لم يتم الإشارة بشكل جيد إلى أي باب كان عليك ركوبه. ومع ذلك ، كنا نود أن نرى ، عمومًا ، أن الصينيين ودودون للغاية ، إنهم يظهرون لك الطريق ومرافقتك إذا لزم الأمر. لذلك ، وجدنا الباب ، وجلسنا في المقاعد الأمامية وانتظرنا حتى جاء أحد المراجعين يبحثون عنا للإعلان عن وصول حافلتنا.

داتونغ ، الصين

الحافلة لم تكن سيئة ، كانت تحتوي على مقاعد جلدية وتكييف هواء ، لكنها كانت قذرة ومهدمة بعض الشيء. بدأ الشيء في التحوّل عندما رأينا أنه كان في الساعة الثامنة والنصف ولم نتركه بعد. شخص ما مفقود ولم يصل. في النهاية ، بدأنا متأخرة لمدة عشرين دقيقة ، ولكن بعد عشر دقائق توقفنا في منتصف الشارع حتى ظهرت سيارة مع شخصين داخل السيارة وصعدنا في النهاية. ما هو القول ، لأنه كان هناك مثل ازدحام المرور في بكين استغرق الأمر منا أكثر من ساعة ونصف لمغادرة المدينة. على الرغم من ذلك ، كانت رحلة الحافلة مريحة للغاية ، وبالإضافة إلى ذلك ، كنا نتوقف كل ساعة ونصف في مناطق الخدمة مع حمامات ومحلات السوبر ماركت نظيفة إلى حد ما لشراء بعض المشروبات الغازية.

أخيرا وصلنا إلى داتونغ في الثانية بعد الظهر. هناك كان لدينا غرفة محفوظة في بيت شباب داتونغ. اعتقدت أنه لن يكون من الضروري وجود خريطة لمعرفة طريقة الوصول إلى هناك ، لكنني كنت أتمنى أن يكون العنوان يكفي لسائق سيارة أجرة لكي يأخذنا. لكن سائقي سيارات الأجرة الصينية هم له للغاية ولا يريد أحد أن يأخذنا إلى نزل لأنهم قالوا إنه كان قريبًا جدًا ولن يفقدوا إمكانية الدخول في رحلة طويلة مقابل سبعة يوان بائسة. هذه التاكسي في الصين لها أسلوبها ، لا تعرف فقط كيفية إيقافها ، ولكن جعلها تأخذك بمجرد إيقافك مهمة شاقة أيضًا.

كما قال الجميع أن الفندق كان قريبًا ، حاولنا الحصول على توجيهات حول كيفية الوصول إلى هناك. أولاً ، سألنا شرطيًا كان يستمتع باللعب بهاتفه ، ويبدو أنه أزعجه أننا قاطعناه. ثم سألنا وكالة سفر صغيرة أنه بدا كما لو كان منذ أسابيع لا يبيعون أي شيء. إحدى الفتيات ، بالضحك والعار ، رسمت لنا خريطة. على تلك الخريطة ، نزل كانت كتلة واحدة إلى اليمين ، وكتلان على اليسار ومرة ​​أخرى كتلة واحدة إلى يسارها. من وجهة نظر الخريطة ، بدا الأمر سهلاً للغاية ، لذلك بدأنا نسير ونجر حقائبنا.

ما لم نتوقعه هو أن التفاح ينتهي مقاطع من شارع الشيوعية كيلومتر (وأنا لا أبالغ). في كل تقاطع ، سألنا إذا كنا على المسار الصحيح لعدم السير أكثر من الفاتورة ، وهذا هو المشي ، مشينا كثيرًا في ذلك اليوم ، حتى وصلنا في النهاية إلى Huansi دايجي الشارع. ال نزل كنت في المرتبة الثانية في هذا الشارع ، لكن لم يكن للمبنى رقم شارع محدد. ذهبنا Huansi Daijie للأعلى و Huansi Daijie أسفل (الشارع لم يكن قصيرًا تمامًا) ، ولم يكن هناك نزل أو فندق أو نزل أو أي شيء.

فيديو: Mongols: Rise of the Empire - Battle of Yehuling 1211 DOCUMENTARY (شهر اكتوبر 2020).