أمريكا

قم بزيارة الجبل الجليدي Perito Moreno الرائع

ال بيريتو مورينو هذا هو الجذب السياحي الرئيسي ل الأرجنتين. على الرغم من أنها تقع في باتاغونيا ، وهي منطقة تقع إلى الجنوب من العاصمة حيث تصل الرحلات الدولية ، إلا أن معظم السياح يتفقون على أن الزيارة الكاملة للأرجنتين يجب أن تمر عبر هذا النهر الجليدي الشهير. في الواقع ، لقد كان التراث العالمي لليونسكو منذ عام 1981. ولكن هل هو حقا يستحق كل هذا العناء؟ نعم ، لأنه في الأساس عجب طبيعي مذهل وواحد من أكثر الأنهار الجليدية التي يمكن الوصول إليها في العالم.

ال زيارة لبيريتو مورينو لديها ثلاثة منحدرات ممكنة: رؤيتها من وجهة النظر ، رؤيتها عن كثب على متن سفينة أو رؤيتها عن كثب على رحلة في رحلة الجليد. كل خيار من هذه الخيارات أغلى من الخيار السابق ، لذلك عليك عادة اختيار واحد أو آخر حسب الميزانية. في حالتنا ، خططنا لمسار مكثف إلى حد ما عبر الأرجنتين ، لذلك في النهاية قررنا رؤيته بالقوارب ثم انتقلنا إلى طرق عرض وجهة النظر. ومع ذلك ، في الماضي ، أعتقد أنه كان من الأفضل القيام بالرحلة فوق الجبل الجليدي ثم الذهاب إلى وجهة النظر. والسبب هو أن المشي على نهر جليدي هو شيء لا يمكن القيام به إلا هنا وفي عدد قليل جدًا من الأماكن الأخرى على هذا الكوكب ، لذلك فهو أكثر خصوصية ، ويوفر منظوراً لا يتم الحصول عليه بواسطة قارب أو في وجهة النظر. لكن حسنًا ، دعنا نرى كيف ذهبت الزيارة.

دخلنا متنزه Los Glaciares الوطني في الصباح الباكر مع السيارة وذهبنا إلى الرصيف الصغير تحت الظلال التي غادرت منها السفينة. كان لدينا التذاكر التي اشتريناها من وكالة Ice and Adventure مقابل 250 بيزو في مكتبه في إلكالافيت. تنظم هذه الوكالة المغادرين كل ساعة من 10 إلى 16 ساعة ، كما تنظم الرحلة فوق الجبل الجليدي. علقت الفتاة التي حضرتنا برفق أنه إذا شجعنا أنفسنا في وقت لاحق على القيام بالتنزه المصغر (ساعتان فقط) ، حيث يشمل أيضًا التنقل في بحيرة برازو ريكو ، فيمكننا القيام بذلك عن طريق دفع الفرق. ومع ذلك ، في النهاية لم نقع في إغراء واتباع الخطة المخطط لها.

نحن نقدم التذاكر في شباك التذاكر ونصعد على متن قارب مع الكثير من السياح. بعد فترة وجيزة ، أبحرت السفينة ، وعندما أحاطت بصخرة صخرية من بحيرة برازو ريكو ، أصبح الوجه الشرقي لبيريتو مورينو مرئيًا في بياضها المزرق. مع اقترابنا ، رأينا العديد من طيور الجليد التي انطلقت من الجبل الجليدي. أخيرًا ، وصلنا إلى جدار بيريتو مورينو وذهبنا إلى سطح السفينة لرؤيته بشكل أفضل على الرغم من الرياح الجليدية التي كانت تهب.

فيديو: شاهد أكبر إنهيار ثلجي تصوره عدسة الكاميرات على الإطلاق (شهر اكتوبر 2020).