آسيا

إعادة اكتشاف كيوتو

في الصباح قلنا وداعاً لميساتو وكين وتوجهنا مباشرة للقبض على شينكانسن نحو كيوتو. ذهبنا إلى محطة شيناجاوا التي كانت الأقرب إلى شيبويا ، وعندما ذهبنا إلى مكتب حجز التذاكر وطلبنا "شيتي سيكي" (المقعد المخصص).

قطار الرصاصة متوقفة في محطة شيناجاوا.

القطار الرصاصي دقيق للغاية وفي الوقت المحدد نترك المكان. بما أنني لم أكن أعرف الوقت الذي سيمر فيه أمام فوجي سان ، فقد طلبت من المراجع وأخبرني أنه يمكن رؤيته في الساعة 12.38 صباحًا. في ذلك الوقت بالضبط مررنا أمامه. الحقيقة هي أن القليل كان يُرى بين الغيوم ، لكن أكثر ما أدهشني هو أنه لم يكن ثلجيًا. من خلال النافذة شاهدنا حقول أرز صفراء كبيرة على وشك جمعها والشاي.

بمجرد وصولنا إلى كيوتو ، ذهبنا إلى Hostel K's ، والذي يبعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المحطة المركزية. هذا الفندق جيد للغاية ، لأن الموظفين لطيفون للغاية ويساعدك في جميع الخطوات التي تحتاجها. الشيء السيئ الوحيد هو أن النوافذ لا تحتوي على ستائر ، وفي الساعة 7 صباحًا استيقظنا كل صباح.

أخبرونا في مكتب الاستقبال أنه يمكنك المشي من النزل إلى جيون ، حيث استغرق الأمر حوالي 30 دقيقة فقط. لذلك ذهبنا للنزهة. عندما أخذنا حوالي 10 دقائق من المشي ، توقفنا لتناول أوياكودون وبعض سوبا (الشعرية) في مطعم صغير بالقرب من معبد سانجسان جيندو. يعد Sanjûsan Gendô Temple (600 ¥) هو الأطول في البلاد وهو مشهور لأنه يحمي ألف تمثال من تماثيل آلهة الكانون التي يبلغ عددها ألف سلاح. الحقيقة هي أنه كان من المثير للإعجاب أن نرى الكثير من التمثال معًا.

تماثيل كانون في سانجسان غندو.

في الطريق إلى جيون شاهدنا مايكو يركض في زقاق كما لو كانت أرنب أليس في بلاد العجائب ، لذلك أدركنا أننا وصلنا. قررنا أن نذهب وراءه ووصلنا إلى باب المسرح أو شيء مشابه ، حيث جاء الأشخاص الذين كانوا يشاهدون عرضًا ، وعند الباب كان هناك العديد من أفراد الجيشا والشكاكات الذين يشكرون الحضور. الحقيقة هي أنه كان بمثابة هدية للعينين لرؤية الكثير من المايكو سويًا ، خاصةً لأن هذه كانت المرة الأولى التي رأينا فيها geikos و maikos. ثم قررنا الاستمرار في المشي إلى شيجو دوري ، وهو شارع تجاري يغادر ضريح ياساكا ومليء بالمحلات الحرفية والمواد الغذائية التي يجب أن تموت من أجل التسوق.

فيديو: اكتشف فن طباعة الرخام التي تستخدمها أهم علامات الأزياء (أغسطس 2020).