أمريكا

الرحلة الثانية إلى نيويورك: هارلم ، بروكلين بريدج ، الحي الصيني وتايمز سكوير

فتحت عيني كان الظلام شديدًا وكنت مستيقظًا جدًا. نظرت إلى الوقت على جهازي المحمول بهدوء وأنا لا أستطيع أن أستيقظ جيما.

ما الوقت؟
-أنه أربعة.
-ماذا تقول!
حسنا ، على وجه الدقة انها ثلاثين خمسين.

بعد قضاء ساعة في الدوران في السرير ، عدت إلى النوم لفترة أطول. طائرة تأخر أنبوب! كان يجب أن ينام على متن الطائرة وبالتالي كان سيتحمل المزيد في اليوم السابق.

والافطار النموذجي. كما ترون من النظام.

أخيرًا ، في الساعة الثامنة والنصف غادرنا وذهبنا لتناول الإفطار في العشاء بالقرب من منزل Orestes وهذا هو النموذجي الذي يظهر في الأفلام. نحن أمرت الإفطار التقليدية: البيض لتذوق (في حالتي سارعت) ولحم الخنزير المقدد والبطاطس المقلية (البطاطا الفقيرة). موظفي العشاء وكان يقظ جدا والبهجة.

في النهاية اضطررنا إلى الانتظار كثيرًا وكنا باردًا للغاية.

كان يوم الأحد ، لذلك خططنا لقضاء اليوم فيها هارلم حضور كتلة الإنجيل. الجميع ، بما في ذلك Lonely Planet ، يوصون بخدمة الكنيسة المعمدانية الحبشية ، والتي تفتح أبوابها يوم الأحد في الساعة 11 صباحًا للسياح. أخبرني الجميع أنها كانت واحدة من الأفضل ، لكنها بالطبع الأكثر ازدحامًا. على الرغم من أن الكنيسة تقع في شارع 138 ، إلا أنه يتعين على السياح الانتظار في الركن العلوي من عام 138 مع آدم كلايتون باول جونيور. وبمجرد دخول جميع الرعايا ، فإنهم يسمحون للزوار بتناول المقاعد المتاحة. تكمن المشكلة في أنه لضمان وجود مقعد في صنداي ماس ، من الضروري الذهاب قبل ساعة على الأقل ، لكن في ظل الطقس البارد ، لم نكن نود الوصول قريبًا ، وفي النهاية وصلنا إلى الساعة 10.50 وأنقضت الطابور الشارع بالفعل .

المشي على طول شارع Malcom X في Harlem.

أخيرًا ، كنا في طابور لمدة ساعة في الظل وفي درجة حرارة -8 درجة مئوية. لقد تحملنا بسلاسة (مع قهوة "أغواشيري" الساخنة في أيدينا) ، لكن لسوء الحظ تم تهميشنا. خرج المسؤولون عن الكنيسة للاعتذار لأنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يصلح. كان هناك 500 شخص في الداخل وأنه لم يكن هناك أحد آخر وأنهم كانوا آسفين للغاية. غاضب كثير من الناس ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين بقوا للاستماع إلى شرح الرب كله ، قيل لنا أننا مرحب بهم في القداس يوم الأربعاء الساعة 6.30 مساء.

الأميركيين الأفارقة العظمى

كيف بقينا بالخارج ، انتهزنا الفرصة للتجول هارلم. دع الجميع ينسى أفلام السبعينيات والثمانينيات ، لأن نيويورك لم تعد كما كانت. هارلم هو الحي الذي يعيش فيه معظم السكان الأميركيين الأفارقة. على الرغم من صورة أفلام الأمس ، فقد وجدنا حيًا نظيفًا مع أناس مهرة للغاية ذهبوا إلى القداس أو مشوا مع العائلة. مشينا من خلال Malcolm X Blvd. حتى تصل إلى 125 شارع. صعدنا في الشارع المليء بمحلات الملابس ، حتى وصلنا إلى الأسطورية مسرح أبولو، المسرح الذي اكتشف خلاله ليالي الهواة شخصيات موسيقية رائعة مثل: إيلا فيتزجيرالد ، بيلي هوليداي ، جيمس براون ، مايكل جاكسون وجاكسون 5 وغيرها. بعد المشي في شارع 125 ، عدنا إلى Malcolm X Blvd. لتناول الطعام في مكان آخر أوصى به الكثير من الناس (بما في ذلك Lonely Planet). كعب بين شارع 125 و 116 Malcolm X Blvd. انها جميلة جدا لأنها المنطقة "التاريخية" في هارلم.

مطعم Amy Ruth's من Jumbo Hamburger

ال مطعم آمي روث تشتهر بسكويتات الوفل مع الدجاج المقلي (نعم ، بجد ، الدجاج المقلي مع بسكويتات الوفل الحلو) ، ولكن بالطبع ، عندما وصلنا إلى الساعة الواحدة ، كان هناك مثل هذا الذيل لتناول الطعام ، وفي النهاية قررنا إدخال همبرغر رث ونموذجي لتلك أنا أحبهم كثيرا. البرغر جامبو لم تكن سيئة ، لكنها لم تكن مذهلة أيضا. هناك يجلس ويتعافى من البرد خططنا خطوتنا التالية. على الرغم من أن الجو كان باردًا للغاية ، إلا أنه من الممكن الوقوف في الشمس والمشي ، لذلك قررنا ركوب المترو إلى الطرف الآخر في مانهاتن جسر بروكلين. قررنا عبوره من بروكلين إلى مانهاتن لأن وجهات النظر أكثر إثارة للإعجاب. للقيام بذلك ، يجب عليك الذهاب إلى محطة المترو High St. (الخط A و C ، الأزرق) ، لذلك مشينا الكتل الخمس بين المطعم ومحطة 116 St. للمترو على الخط A و C ، إلى عدم الاضطرار لتغيير القطارات.

ونحن نفكر: أين سيكون الجسر يحلب؟ وكان لدينا على القمة!

أحد الأشياء التي أزعجني أكثر في نيويورك هي أنك لا تعرف ما إذا كنت صعودًا أو هبوطًا ، وإذا ذهبت إلى البحر أو في مواجهة الجبل ، ومع الارتباك الذي كنت أسير فيه أثناء النظر إلى الطائرة لمعرفة ما إذا كنا على الطريق الصحيح ، وعندما ركض التمهيد إلى شيء. وبطريقة سريالية (أنا أسقط ، لا أسقط ، أتعافى وأعطاني إياها) انتهى بي الأمر أن أصطدم بأسفلت شوارع نيويورك.

ملقاة في منتصف الشارع ، جاء ثلاثة رجال يركضون لمعرفة ما إذا كان على ما يرام:

أنا بخير ، لا يمكنني فعل شيئين في وقت واحد.
يجب أن تشاهد خطوتك في مدينة نيويورك ، عزيزي.

لدي عيوب ، مثل أي شخص آخر. ولكن واحدة من أسوأ ما في الأمر هو أنه عندما أرى شخصًا ما يصدر ضربة ، لا يسعني إلا أن أضحك. لكن عندما يمنحك المامبورو لك خادماً ، فإن الضحك مضمون. وبينما بدأت أضحك وحدي ، تسلقنا الكتل الثلاث المتبقية إلى محطة المترو.

ونحن نفكر: أين سيكون الجسر يحلب؟ وكان لدينا على القمة!

جو ، عمة! لقد سقطت في حركة بطيئة. عندما ظننت أنك تسقط ، كنت تتعافى وفي النهاية لم يتح لي الوقت للرد عندما سقطت أخيرًا - لقد شعرت جيما بالندم.

فيديو: 50 THINGS TO DO IN NEW YORK CITY. Top Attractions Travel Guide (سبتمبر 2020).