أمريكا

الرحلة الثانية إلى نيويورك: أبر إيست سايد ، سنترال بارك والتسوق

في ذلك اليوم ، كالعادة ، استيقظت في السادسة صباحًا. لا يهم ما الوقت الذي ذهبت فيه للنوم ، وأن اضطراب الرحلات الجوية كان لا يزال يخبرني أن الساعة كانت قد حان وأن الوقت قد حان للاستيقاظ.

نظرنا إلى توقعات الطقس: 0 درجة ، وبما أنه لم يكن شديد البرودة ، فقد قررنا الذهاب في نزهة في سنترال بارك بالدراجة. نظرنا عبر الإنترنت حيث يمكننا استئجار الدراجات والبحث ، وجدنا Central Park Bicycle Shop ، حيث إذا قمت بالحجز عبر الإنترنت فقد حصلوا على خصم 50 ٪. ومع ذلك ، قبل الذهاب في نزهة في سنترال بارك قررنا القيام بزيارة إلى الجانب العلوي الشرقي.

اثنين من متجر ليتل الاحمر الدجاج المعجنات.

الأحمر المخملية كب كيك

بادئ ذي بدء على جدول الأعمال كان الإفطار. في صباح ذلك اليوم ، انتهزنا الفرصة لتقديم آخر من التوصيات العديدة التي تلقيناها (في نهاية صحيفة نيويورك ، سأقوم بإنشاء وظيفة مع كل منهم) ، وتناولنا الإفطار في مطعم Two Little Red Hens.

القسم المخصص لنيويورك في بارنز أند نوبل

Two Little Red Hens هو مقهى صغير حيث يزعمون أنهم يحصلون على أفضل فطيرة الجبن في نيويورك (الجبن فقط ، بدون الفراولة). الكافتيريا صغيرة جدًا ، لكن يوجد بها مساحة للجلوس وتناول القهوة أثناء تناولك إحدى الحلويات الرائعة: الكعك ، ملفات تعريف الارتباط ، الكعك ، الفطائر ، الكعك ، الكعك ، إلخ ... (^ ¬ ^)

على الجانب الشرقي الأعلى أعطاهم زراعة السلالم في الحدائق ...

كان لدى الكعك نصف لتر من تلك التي كنت ستأكلها جميعًا ، لكنني لم أقررها فقط. رأيت أن Red Velvet كان من اختصاص المنزل ، لكن بما أنني لم أكن أخمن تمامًا كيف كان شكله (كب كيك أحمر مع قشدة بيضاء) سألت البائع.

-Eee ، إنه من ... eee ... أنا لا أعرف ... أنه يحتوي على كريم ... وله طعمه ... إنه جيد جدًا!
آه! حسنا ، (كل شيء كان واضحا جدا) ثم وضعني واحدة.

لقد كانت جيدة جدًا (أفضل من تلك الموجودة في ماغنوليا بيكري) ، لدرجة أنني رأيت لاحقًا أنهم هم الذين يزودون Dean & Deluca بالكعك. الشيء السيئ الوحيد هو أنها تملأ الكثير. إلى أولئك الذين تقول لي جيما:

كيف طلبت القهوة؟ أنا فقط لا أحب هذا "aguachirri" مع الحليب ولا أعرف كيف أطلبه.

والحقيقة هي أنني لم أكن أدرك حتى اللحظة التي ، دون وعي ، عندما طلبت القهوة باللبن ، فعلت ذلك على طراز ستاربكس: caffè latte ، منذ ذلك الحين ، ولطالع قصص المصير (وتذاكر المطاعم) عادةً ما أتكرر هذه السلسلة من المقاهي في مدينتي.

سنترال بارك

بمجرد تناول وجبة الإفطار ، ذهبنا في نزهة على الجانب العلوي الشرقي ، ودخلنا Barnes & Noble (240 East 86th Street) الذي كان ضخمًا ، على Dean & Deluca (1150 Madison Avenue) الذي كان ، إذا أمكن ، فاخراً أكثر من سوهو. وأخيراً وصلنا إلى 5th Avenue ، فيما يسمى "Museum Avenue". كان من التوصيات الأخرى التي قدمناها الصعود إلى شرفة MET ومشاهدة مناظر سنترال بارك ، ولكن بسبب البرد تم إغلاقه.

في سنترال بارك هناك العديد من السناجب

مشينا عبر سنترال بارك ، حيث لم يكن هناك الكثير من الناس يسيرون ، أعتقد بسبب الساعات والبرد. في نافورة بيثستا ، نجد عازف الساكسوفون الوحيد الذي لعب لبضع عملات معدنية النفوس القليلة التي ركضت هناك. أحد الأشياء التي تثير اهتمامي أكثر في نيويورك هي أنه عندما تذهب في نزهة على الأقدام ، تشعر وكأنك في فيلم ، لأنك تتعرف على المشاهد والزوايا التي خرجت في المسلسل والسينما آلاف المرات.

في الساعة الحادية عشر ذهبنا لالتقاط الدراجات ، ثم مشينا معهم إلى سنترال بارك ، وبمجرد وصولنا ، بدأنا ركوب الدراجة على طول طريق الدراجة. أحد الأشياء الإيجابية حول ركوب الدراجات هو أنه في حوالي ساعتين يمكنك التجول في الحديقة بأكملها تقريبًا. الشيء السيئ هو أنه مع الدراجة لا يمكنك المرور عبر مناطق المشاة (لا يمكنك الوصول إلى حقول الفراولة أو محمية جاكلين كينيدي أوناسيس أو قلعة بلفيدير). إذا كنت ترغب في زيارة هذه المناطق ، فمن الأفضل النزول من الدراجة والمشي معها ، لأنه إذا ألقي القبض عليك ، والغناء الجيد (وتؤخذ هذه الأشياء على محمل الجد).

فيديو: رحلة إلى أمريكا نيويورك !! (شهر اكتوبر 2020).