أمريكا

وداع واستنتاجات الرحلة إلى المكسيك

غادرت رحلتنا الساعة 11.30 صباحًا ، واستيقظنا في وقت مبكر للغاية. للذهاب إلى محطة الحافلات ، هذه المرة لم نفعل ذلك ابن عم وذهبنا بسيارة أجرة. في بلايا ديل كارمن ، لا يتم تنظيم أسعار سيارات الأجرة ويجب التفاوض عليها ، ولكن نظرًا لوجود الكثير من المنافسة ، فإنها عادة ما تكون باهظة الثمن. غادرنا لمدة 20 بيزو (1.20 يورو) إلى محطة للحافلات.

كانت الساعة السابعة والنصف ولم تغادر حافلتنا حتى الساعة 7.50. كان الشارع الخامس مستيقظًا وكان هناك أشخاص يستيقظون مثلنا والأشخاص الذين استمتعوا بالساعات الأخيرة من الليل يتناولون سندويشات التاكو الإفطار. غادرت الحافلة الخاصة بنا في الوقت المحدد وفي ساعة تركتنا في مطار كانكون لقد طارنا مع الخطوط الجوية الأمريكية ، واضطررنا للذهاب إلى المبنى رقم 3 ، لذلك ذهبنا للخارج للبحث عن مكوك وأخبرني رجل أنه كان السائق وأنني ذهبت معه إلى الحافلة بينما كان يتفضل بحمل حقيبتي ، دون أن أطلب ذلك. ولكن عندما وصلت إلى مكان وجود الحافلة ، اتضح أنه ليس السائق ، ولكنني كنت أنا المنقذ الذي طلب مني نصيحة لمرافقتي إلى مكان كنت أعرفه بالفعل أين كنت وأخذ حقيبتي دون أن أسأل عنها.

أعطيته 5 بيزو ، لأنه لم يكن يحمل أي شيء أكثر فضفاضة ، وإجمالاً ، كانت العملة ستضيع هناك مرة أخرى في المنزل ، وقد تعرض للإهانة. "ملكة جمال ، ألا تعرف أنك تمنحني فقط ربع دولار؟" أظن أنه كان معتادًا على هذه الخدعة بثلاثة يورو لكل يانكي استخدمها ، لكن بدلاً من توجيه اللوم إليه لأنه لم يطلب أي مساعدة في أي وقت ، قلت: "أنا آسف ، لم يتبق لي شيء".

فيديو: وثائقى. ملفات سرية جدا عن هيلاري كلينتون. Hillary Clinton - The EVIL Hillary Files (شهر اكتوبر 2020).