آسيا

الوصول إلى جاكرتا. Selamat داتانغ دي اندونيسيا!

رحلة الدوحة كانت جاكرتا أفضل من سلفه ، ربما لأننا قضينا هذه المرة أكثر من تسع ساعات في النوم والأكل. في الساعة 15.30 بالتوقيت المحلي ، هبطنا في جاكرتا. Selamat داتانغ دي اندونيسيا. مرحبا بكم في اندونيسيا! لدخول البلاد ، من الضروري أولاً المرور عبر نافذة يتعين عليك دفع التأشيرة فيها: 25 دولارًا أو 21 يورو. نظرًا لأن لدينا فاتورة بقيمة 50 يورو فقط ، فقد حصلنا على التغيير في الروبية. مع النموذج وإيصال الدفع ، ذهبنا لتمرير الهجرة. من بين جميع النوافذ التي كانت موجودة ، كان ثلاثة منها فقط لعشرات الأجانب الذين يصطفون في طابور. وهكذا وقفنا لمدة ساعة منتظرين ، متعبين وعرقين من الحرارة ، حتى جاء دورنا.

عند المغادرة ، كانوا ينتظرون منا لاصطحابنا فندق FM7الذي اخترناه بسبب قربه من المطار ، منذ اليوم التالي توجهنا إليه يوجياكرتا (في وسط جافا) أول شيء. لقد فاجأنا الفندق بسرور: المرافق جديدة والنقل من المطار مجاني. تركنا حقائبنا في الغرفة وذهبنا مباشرة إلى منتجع من الفندق ، والتي أدرجت أيضا في السعر. السباحة في حمام السباحة وفي جاكوزي جاءوا مع اللؤلؤ للتعافي من الرحلة الطويلة.

مع تجدد القوى وأنيق قليلاً ، شرعنا في زيارة جاكرتا بعد ظهر ذلك اليوم أكثر ما أثار دهشتي هو أن كل من سألهم عما أعجبهم أكثر في جاكرتا لم يعرف ما الذي أخبرني به. أوصى الجميع تقريباً بمراكز التسوق وحتى أخبرني أحدهم أن جبال مزارع الشاي تبعد حوالي 60 كم. ولكن لا شيء في وسط المدينة ، لا شيء تاريخي ...

في النهاية ، نظرًا لأننا لم نعرف جيدًا إلى أين نذهب ، فقد قررنا الزيارة Glodok ، الحي الصيني. لهذا نستخدم شركة تاكسيالطائر الازرق، بما أن الجميع قد أصروا على أننا ، قبل كل شيء ، نأخذ سيارات الأجرة من هذه الشركة فقط. على الأقل معهم ليس من الضروري المساومة لأنهم يعملون مع متر. على طول الطريق ، أظهر لنا سائق التاكسي بعض الشيء البهاسا الإندونيسية الأساسية:

من فضلك: / طول /
وداعا: / سلامة تينغا / / دا-د /
نعم: / نعم /
لا: / تيداك /

بعد ظهر يوم الأحد ، كانت حركة المرور معقدة ، وبعد حوالي ساعة و 108000 روبية ، وصلنا إلى Glodok. تبين أن هذا الحي منحط للغاية (وأنا أفتقد). تم إغلاق جميع المتاجر تقريبًا وشوارعها بالكاد مضاءة (شيء شائع في جميعها تقريبًا) أندونيسيا) ، والمكان نفسه أعطى بعض ردود فعل إيجابية سيئة. سألنا سائق التاكسي إذا كانت المنطقة آمنة وقال:

فيديو: Mermaid Tail open 300 Squishy Collection - Unboxing Squishy Package - Jumbo Squishy (شهر اكتوبر 2020).