آسيا

زيارة في شمال بالي: سينجاراجا ، جيتجيت وجاتيلوييه

على الرغم من تلطخنا ب Relec قويًا جدًا قبل الذهاب للنوم ، إلا أن البعوض غمرنا في تلك الليلة. بينما كان لدينا الإفطار ، سألنا المالك إذا كان يمكن القيام به إشنركل في مكان قريب. أخبرنا أن الصيادين أخذوك إلى البحر على بعد بضع مئات من الأمتار وهناك يمكنك رؤية بعض أسماك البحر وبعض الأسماك ، لكن لا شيء غير عادي. الحقيقة هي أنها لم تبيعنا بشكل جيد للغاية ، لكن مع ذلك ، قررنا أن نحاول على الأقل أن نكون قادرين على الاستحمام في المياه البلورية إلى حد ما.

الإفطار لم يكن المدرجة.

بعد الإفطار ، تحدثنا إلى الصيادين الذين كانوا هناك واتفقنا على بضع ساعات من الرحلة. مقابل 75000 روبية للشخص الواحد أخذونا إلى الخارج ووفروا لنا المواد إشنركل. بينما كنا نبحر ، تحول الماء البني شيئًا فشيئًا إلى ماء بلوري.

بحثا عن المياه الصافية

وأخيرا ، قررت عدم القيام به إشنركل لأنني نسيت العدسات وبدون نظارة ، لا أرى شيئًا ، لذلك ألقى شريكي نفسه في الماء وبقيت مع القارب ، وفي تلك التي يبدأ الرجل في خلع ملابسها قبل نظرتي المذهلة وعندما مكث في ملابسه الداخلية ، كما ألقى نفسه في الماء.

في البداية ، لم أفهم الغرض من هذه اللعبة جيدًا ، لكن عندما بدأت في وضع مخلوقات بحرية في القارب فهمت: إذا لم تستطع الذهاب إلى البحر ، فربما يذهب البحر إليها. ما لم يعوّل عليه القارب هو أنني لم أشعر بالراحة بينما أضرّ النظام البيئي عن طيب خاطر ، لذلك عندما أخرج نجم البحر الثاني ، طلبت منه ألا يمس أي شيء آخر ، وأعاد الفقراء إلى موطنه الطبيعي باتريسيو الذي ظل قوياً بجانبي ، ربما خائف.

باتريك ، nooooooooooo!

منذ أن كنت وحديًا ودافئًا ، قررت أن أغوص في الماء وأجرب على الأقل كيف كان ذلك يستحم في بحر بالي والحقيقة هي أنه كان من دواعي سروري العظيم ، والمياه واضحة وضوح الشمس ، وليس هناك شيء بارد ، حتى من دون نظارات شعرت ببعض ذهبية صغيرة وكل شيء. كان الشيء السيئ هو أنه بعد فترة من الوقت ، انقضى الوقت ورأينا عاصفة قادمة بنوايا سيئة للغاية ، لذلك عدنا إلى القارب وعدنا إلى الفندق. بعد وقت قصير من وصوله ، بدأت السماء تمطر مرة أخرى.

كنا هناك دون عمل أي شيء في انتظار وصول واحدة ، في ذلك الوقت التقينا بالسائق ليأتي ويأخذنا ويأخذنا العودة إلى أوبود. كان الشيء الجيد هو أن الرجل ظهر قبل ساعة ، ولذا يمكننا أن نترك هناك في وقت واحد. كان سينجاراجا مخيبا للآمال تماما، ليس الشاطئ مكانًا للاستحمام ، فالفندق لم يكن ما كنا نتوقعه ، وفي الأحوال الجوية السيئة ، تقلصت الأنشطة المحتملة في المنطقة إلى الصفر.

شلالات جيتجيت

للعودة إلى أوبود ، قررنا إيقاف محطتين فقط على طول الطريق. الأول ، مرة أخرى في سقوط بوابة. عندما وصلنا إلى هناك ، لم تكن السماء تمطر ، لكن السماء هددت بالقيام بذلك ، لذلك قطعنا مسافة 800 متر بين موقف السيارات والشلال في أسرع وقت ممكن. على طول الطريق ، تجد الكثير من متاجر الهدايا التذكارية ، والتي لم تتوقف عن دهشتي لأنه بالكاد كان هناك أي شخص يزور الشلالات.

جيتجيت الشلال

الشلال الذي يبلغ طوله 40 مترًا مذهل للغاية وتحيط به الطبيعة المورقة. ومع ذلك ، قبل دقائق من وصوله إلى هناك ، بدأت السماء تمطر قليلاً ، لذلك اضطررنا إلى الدوران بسرعة قبل أن تبدأ الأمطار ، ثم فعل ذلك بعد بضع ثوانٍ واضطررنا إلى اللجوء إلى متجر للهدايا التذكارية صاحبها بما أنها لم تتوقف عن المطر ، انتهى بي الأمر إلى المساومة معها للحصول على البخور. المشكلة هي أن أسلوب "إذا لم تخفض السعر ، سأرحل" لم ينجح لأنني كنت أعلم أنني لن أذهب إلى السعر الذي كنت آخذه في الانخفاض. لذلك ، انتهى بي الأمر بشراء البخور مقابل دولارين ، وأكثر من ذلك بسبب الإزعاج الذي سببته لشيء آخر.

مغسلة غير مضياف

عندما خف قليلا ، عدنا إلى السيارة وذهبنا لنرى واحدة من عجائب بالي: حقول الأرز في Jatiluwih. منذ أن رأيت الصورة ، أردت حقًا الذهاب. Jatiluwih هذا يعني "رائع حقًا" وتفهم سبب اعتراف اليونسكو بهم. حقول الأرز التي لا نهاية لها عبر طريق 18 كيلومترا. سترى المكان الذي تنظر إليه ، ما زالت تظهر المزيد من حقول الأرز ، وبدأت أغنية "Strawberry الحقول إلى الأبد" التي تلعبها Beatles في رأسي ، ولكن بدلاً من فراولة أنا استبداله مع الأرز. حسناً ، أنا أعلم أنه لا يماثل القافية ، لكنه كان ما يتبادر إلى الذهن.

فيديو: زيارة إلى مزرعة سدرة الشمال . (أغسطس 2020).