آسيا

وصوله الى اغرا

خلال ألف عام ، كنت أتخيل أنه في الليلة الأولى على قطار هندي ، كنت أنام مثل سجل. ربما ال orfidal ما قدمه لي سونيا خدمني على النوم أكثر من 10 ساعات على الرغم من انتفاخ نصف سيارة. كنت أتجول في طابقي لفترة قصيرة ، حتى حوالي الساعة 12 ظهراً ، نهضت أخيرًا.

في اليوم السابق ، كان القطار قد غادر متأخراً خمس ساعات تقريبًا ، وفي ذلك اليوم استقالنا بالفعل لفقدانه تمامًا. إذا وصل القطار كما هو مخطط له (5:50 صباحًا) ، لكنا انتهزنا الفرصة لزيارة الأب بور سيكري وقلعة أغرا في فترة ما بعد الظهر ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستبقى هاتان الجابتان في مجلد المسائل المعلقة لمناسبة أخرى.

المشكلة لم تكن فقط التأخير الذي تركه القطار ، ولكن المشكلة التي تراكمت خلال الليل بسبب الضباب. كانت الساعة 12 ظهراً ، ووفقًا للمراجع ، ما زال أمامنا ثلاث ساعات طويلة. ساعات نقضيها في الأكل والتحدث مع بوني ولوشو.

في الساعة 15:45 وصل قطارنا أخيرًا إلى محطة أغرا فورت. ال اجرا فورت محطة أصغر بكثير من فاراناسي وانها امام القلعة الحمراء. عند الخروج ، توقعنا مقابلة سائق التاكسي في فندقنا في المدينة ، لكن لم يكن الأمر كذلك. عندما قمت بالحجز ، أخبرتهم أننا بالتأكيد سنصل إلى محطة Agra Cantt ، لكن عندما اشترينا التذاكر رأينا أننا وصلنا إلى حصن Agra وحذرت من ذلك. ومع ذلك ، يبدو أنهم لم يتذكروا. لذلك ، عندما اتصلت بالفندق ، أخبروني أن سائق التاكسي كان في المحطة الأخرى وأننا أخذنا واحدة من سيارات الأجرة العديدة والمصررة التي كانت بالخارج.

في النهاية ذهبنا مع سائق سيارة أجرة كان يصر ويتسكع لفترة من الوقت بينما انتهينا من حل ما حدث للناس في الفندق. كان صغيرا وقاد مثل فيتيبالدي. كما تقدمنا ​​كما في تجمعبدأ في الإصرار على أن نوظفه في اليوم التالي لأنه يمكن أن يأخذنا لزيارة أشياء كثيرة ، لكن بمجرد وصولنا إلى مكان إقامتنا ، أخبره السيد سينغ أن يتركنا وشأننا.

كانت إقامتنا في أغرا في منزل عائلة سينغ: نزل التراث المنزلي. يقع المنزل على مشارف آغرا الفوضوية والمضخمة في منطقة حضرية ، لذا فإن النوم هناك كأنك مع العائلة لبضعة أيام. كانت غرفتنا فسيحة وتحتوي على حمام ، على الرغم من أن بعض الأعمال قد أنجزت للتو ولم يتم رسم الجدار بالكامل.

فيديو: لحظة وصول إيفانكا ترمب للسعودية (شهر اكتوبر 2020).