آسيا

يمكنك الاسترخاء في Vilamendhoo والوصول إلى جزيرة ميرو

نواصل قصص رحلة لمدة 9 أيام إلى جزر المالديف. في هذه المناسبة نسارع الساعات الأخيرة في جزيرة ل Vilamendhoo قبل المغادرة إلى آخر جزيرة في رحلتنا: ميرو آيلاند ريزورت.

كان هذا صباحنا الأخير في فيلاميندو وعلمنا أن قطعة من قلوبنا ستبقى هناك. لنقول وداعًا للجزيرة ، استيقظنا مجددًا في الساعة 5:30 صباحًا للقيام بالغوص في الصباح.

في ذلك اليوم ذهبنا إلى الجزء الشمالي من الجزيرة الذي لم نستكشفه بعد ، لذلك مشينا إلى منطقة "الفيلات المائية" ودخلنا أحد المداخل المميزة. في كل مساحة البحيرة توجد عوامات وعوامات مستديرة. تشير العوامات إلى المناطق التي يمكن للمرء من خلالها الدخول إلى البحيرة ويتم ترتيب العوامات كل بضعة أمتار لدعمك والراحة قليلاً. من المهم جدًا الدخول إلى منطقة العوامة والخروج منها ، حيث إن الجزيرة بأكملها محاطة بالشعاب المرجانية ومن المهم جدًا عدم إتلافها.

دخلنا الماء وكان الأمر رائعًا. معقد بعض الشيء لوصف كل ما رأيناه. كان هناك العديد من ضفاف الأسماك ذات الألوان الزاهية التي أكلت العوالق حول الشعاب المرجانية. ورأينا أيضا ميني باص. هذه تميل إلى الاقتراب من الشاطئ ويمكن رؤيتها من الشاطئ ، لكنها لا تعاني لأنها غير ضارة. ما أعطانا انطباعًا أكبر كان القرش البالغ الذي نراه في أعماق البحر. كان فقط صورة ظلية له حدس عمق متر ، لكنه كان لا يزال صورة مهيبة.

واصلنا السباحة على طول الشعاب المرجانية ورأينا سلحفاة. كانت صغيرة مثل تلك التي رأيناها في اليوم السابق خلال رحلة أشعة مانتا والسلاحف. كان الأمر جميلًا جدًا ، لكن في تلك اللحظة كنت قد جذبت الانتباه نظرًا لوجود قناديل البحر على بعد أمتار قليلة وكنت قلقة من أن المد سوف يأخذني إلى ذلك. كان قنديل البحر أيضًا جميلًا جدًا لأنه يحتوي على ألوان مدهشة. كنا في الماء ما يزيد قليلاً عن ساعة وقررنا المغادرة قبل أن تكون الشمس أكثر حكة. عند مغادرتنا كان علينا السباحة كثيرًا لأننا نواجه التيار. الغطس عبارة عن ممر ، ولكن إذا لم تكن مستعدًا جسديًا ، فمن الأفضل القيام بذلك باستخدام دليل الفنادق حتى تكون على دراية بك وتخبرك أين تدخل وتخرج وتسبح دون صعوبات.

بعد الإفطار ذهبنا إلى "حمام السباحة اللامتناهي" بالفندق لقضاء الصباح بهدوء. كنا هناك طوال الوقت نتحدث مع ضيوف الفندق الآخرين الذين كانوا يقضون إجازتهم السابعة في Vilamendhoo. قالوا لنا إنهم أحبوا ذلك وأنهم يتطلعون كل عام إلى العودة. الحقيقة هي أن الموظفين يقظون وممتعون للغاية ، والمكان حالم للغاية ، وهذا لا يفاجئني. بالإضافة إلى ذلك ، أوضحوا أن الفندق يقدم معاملة خاصة للعملاء الذين يكررون "ترقيات" في الغرف أو دقائق إضافية في جلسات التدليك. نحن نلاحظ!

بعد تناول الطعام في البوفيه ، حان الوقت لنقول وداعًا للجزيرة. في الساعة الثالثة ، غادرت طائرتنا البحرية إلى مالي وانتقلت لاحقًا إلى Meeru Resort ، والتي كانت المحطة الأخيرة في جزر المالديف.

فيديو: رحلة المالديف الى جزيرة اداران ميدوبارو Maldive Trip part 1 to adaaran select meedhupparu island (شهر اكتوبر 2020).