أوروبا

يوم 5: إشبيلية عبر مريم

يوم السبت وعدت أن تكون مكثفة. للبدء ، تناولنا الإفطار في بار المقصف المجاور للفندق ، مع قسيمة تلقيناها في الفندق نفسه (دفع ، نعم) لتناول الإفطار. كانت خطة الصباح هي زيارة Royal Alcazars of Seville. في الطريق الذي سلكناه في حي سانتا كروز ، أحد الأماكن التي تذكرتها من زيارتي السابقة لسحرها. إنها واحدة أخرى من تلك الأحياء التي يسعدني أن أضيعها ، بين البيوت البيضاء ولون يذكرنا بالزعفران ، مثل أرض إشبيلية.

الكازار الملكي في إشبيلية

وأخيراً وصلنا إلى باب المدخل إلى الكازاريس. مرة أخرى كنت عاجز عن الكلام مع العمارة الإسلامية والمدجن. قبو قاعة السفراء جميل ، زخرفة الأقواس بزخارف هندسية ونباتية ، باتيو دي لاس دونسيلاس ... أعجبتني أيضًا بالبلاط الذي صمم بعض الغرف. على وجه التحديد وجدنا غرفة صغيرة حيث كان هناك معرض للبلاط من أنماط مختلفة. في غرفة أخرى ، يمكننا أن نرى مجموعة خاصة من المعجبين من مختلف العصور والأماكن في العالم. ثم وجدنا بعض الدرجات المخفية ، وبدون معرفة ذلك ، وصلنا إلى الطابق الأول. مدخلنا لم يكن يستحق زيارة الطابق الأول ، لذلك ، عن غير قصد ، تسللنا. يمكن أن نرى "Tapestry Room" ، حيث يمكنك رؤية العديد من المفروشات ، واحدة منها تُظهر البحر الأبيض المتوسط ​​من الشمال.

حدائق القصر الملكي

ثم ذهبنا في نزهة في الحدائق ، مليئة بأشجار البرتقال المحملة جيدًا والتي أطلقت رائحة خاصة. أولاً دخلنا المتاهة الصغيرة وكان من الممتع أن نضيع في تحوطاته. ثم نستريح على أحد مقاعد الحديقة. لم يكن مشمسًا ، لكن درجة الحرارة والجو كان لطيفًا للغاية ، لذلك بقينا هناك لفترة قصيرة. ولكن سرعان ما حان الوقت لمقابلة أصدقائي ، لذلك عدنا بهدوء من خلال معرض Grutesco ، حيث يوجد منظور جميل للحدائق والجزار.

نسيج في RR AA

عند المغادرة ، شاهدنا لفترة قصيرة حمام Doña María de Padilla Bath ، وهو مخفي قليلاً لأنه تحت الأرض. في الساعة 1:30 نلتقي كارميلو وماريلو في بلازا دي لا إنكارناسيون. هناك يمكنك أن ترى بعض الأعمال المثيرة للجدل للغاية في إشبيلية ، والتي تتوافق مع بناء متروبول باراسول ، المعروف شعبياً باسم "الفطر" لشكله ، الذي يكسر تماما جماليات تلك المنطقة من المدينة.

عندما كنا جائعين ، بدأنا طريق التاباس ، الذي وعدنا به كثيرًا! في الطريق إلى الشريط الأول ، نمر عبر الشوارع التي توجد بها فساتين الفلامنكو. هذه المتاجر ليست مخصصة للسياح ، لكنهم يشترون Sevillanas الأزياء الخاصة بهم للمعرض ، والحقيقة هي أنها تبدو في مستوى! هناك الدعاوى التقليدية وغيرها من الدعاوى المبتكرة. يتغير كل عام الموضة ، ويجب أن تؤخذ في الاعتبار!

أول مكان زرناه كان El Rinconcito. كنت مزدحمة ، لكن أصدقائي عثروا على الفور على "زاوية صغيرة" في الشريط حيث طلبت الأطباق الأولى. يعد El Rinconcito أحد تلك البارات حيث يقوم النوادل بعمل حسابات على نفس الشريط الخشبي بالطباشير. إنها شقوق عندما يتعلق الأمر بتذكر كل شيء وصنع المبالغ! كان لدينا أعلى من السبانخ والحمص جيدة جداً (تخصص المنزل) ، وبعض الأرصفة (سمك القد المخبوز) والتورتيا. لقد بدأنا بشكل جيد للغاية! لم نبقى طويلا ، لأننا اضطررنا إلى الاستمرار في الطريق. في الطريق ، مررنا بميدان حيث يمكنك رؤية الكثير من الناس مع البيرة. كان هناك الكثير من الجو!

اجواء في شوارع اشبيلية

السبانخ مع الحمص من El Rinconcito

ربما كان المركز الثاني هو الأكثر روعة ، لأنه مزرعة صغيرة تسمى كازا مورينو حيث تخدم مونتايتوس في نوع من الارتداد. هنا اعتقدنا بالفعل أننا لا نستطيع المزاح ، لكن بفضل خبرة أصدقائي تمكنا من العثور على مسافة مربع في البار حيث يمكنهم خدمتنا. كان لي الهراء حمامة صغيرة مذهلة مع cabrales! كانت جدران المكان مليئة بصور مصارعة الثيران والعذارى ، من بين أشياء أخرى ، وملأت الخمور والمشروبات الروحية الرفوف. كان من الصعب الدخول ، لكن كان من الصعب الخروج!

فيديو: لمن فاته مباريات اليوم !! شاهد جميع اهداف مباريات اليوم السبت 5-10-2019 شاشه كامله HD (شهر اكتوبر 2020).